أعلن نائب جزين سعيد أسمر أن "فوزنا يعني أن الناس زهقت من المنظومة الفاسدة".
وقال لـ"الجديد": "المسؤولية علينا لنهضة الوطن نحن وشباب الثورة إيد بإيد".
أعلن نائب جزين سعيد أسمر أن "فوزنا يعني أن الناس زهقت من المنظومة الفاسدة".
وقال لـ"الجديد": "المسؤولية علينا لنهضة الوطن نحن وشباب الثورة إيد بإيد".