الحكمة يهزم الصفاء ويُسقطه إلى الدرجة الثانية

02 : 00

من مباراة الحكمة والصفاء في جونيه

سقط فريق الصفاء إلى مصاف أندية الدرجة الثانية لكرة القدم للمرة الأولى منذ صعوده إلى دوري الأضواء في ستينات القرن الماضي، وذلك بعد خسارته أمام خصمه الحكمة بهدف من دون ردّ في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية ضمن المرحلة الاخيرة من دوري سُداسية الأواخر.

وسجل السنغالي بوكنتا سار هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 95، علماً أنّ "الأخضر" كان يكفيه التعادل بأيّ نتيجة للبقاء في الدرجة الأولى. ورفع الحكمة رصيده إلى 27 نقطة، فيما توقف رصيد الصفاء عند 22 نقطة.

الإخاء - سبورتينغ

وعلى ملعب بلدية بحمدون، حقّق الإخاء الأهلي عاليه فوزاً سهلاً على سبورتينغ الرياضي الذي سبق أن هبط إلى الدرجة الثانية، بنتيجة (4-0). وتعاقب على تسجيل الأهداف كلّ من هادي ماضي (28)، ودينيس تيتتيه (45) و(73) وسعيد سعد (85). بهذا الإنتصار رفع الفريق الجبلي رصيده إلى 25 نقطة، فيما تجمّد رصيد الخاسر عند 11 نقطة.

وتبقى مباراة واحدة في هذه المرحلة بين فريقي طرابلس الرياضي والنجمة، وهي لن تؤثر على الترتيب العام، وستقام في الثالث من الشهر المقبل بسبب ارتباط الفريق النبيذيّ باستحقاق مسابقة كأس الإتحاد الآسيويّ.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.