كلوب يُشيد بألكسندر - أرنولد

02 : 45

أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بلاعبه ترينت ألكسندر-أرنولد معتبراً انه لم يُسعد جماهير ليفربول بأدائه فحسب، بل أيضاً لأنه لاعب محلي المولد.

ويستعد الظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عاماً لخوض مباراته المئوية مع ليفربول، الذي يحلّ ضيفاً على أستون فيلا اليوم، علماً أنه خاض مع الـ"ريدز" 99 مباراة، منها 65 في الدوري المحلي، وأربع في كأس الإتحاد الإنكليزي وثلاث في كأس الرابطة الإنكليزية وواحدة في مسابقة الدرع الخيرية و26 في دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس السوبر الأوروبية، وسجل 5 أهداف.

وقال كلوب ان نجومية ألكسندر-أرنولد كانت امراً محتماً بسبب تصميمه على تحديد أهدافه الطموحة، وقال على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد قبل المباراة مع أستون فيلا: "إنه شاب ولديه خبرة كبيرة بالفعل، إنها قصة رائعة لأسباب مختلفة".

وأضاف: "أعرف أنه في ليفربول كان الجميع يأمل في ظهور بطل محلي يشقّ طريقه إلى الفريق الأول. عندما شارك للمرة الاولى كان متحمساً، لكنّ الأمر لا يتعلق بلعب مباراة واحدة، بل بمئة مباراة".

واشار كلوب إلى أنه من بين هذه المباريات لم يكن هناك الكثير من المباريات السيئة، وأنّ لاعبه بات قدوة يحتذى بها حتى وإن كان صغير السنّ.

وختم قائلاً: "أتمنى له أن يبقى في صحة جيدة وأن يكون مستقبله مشرقاً بالنسبة له ولنا. إنه مثال أعلى رائع، ومن دواعي سروري العمل معه".



MISS 3