بالصّورة: مُمثّلة لبنانيّة تحصل على الإقامة الذهبيّة: "الشكر للإمارات"

دقيقة واحدة للقراءة

حصلت الممثلة اللبنانيّة نادين الراسي على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، وأعلنت الخبر في أحدث منشورٍ لها عبر تطبيق الصور انستغرام.


وتوجّهت الراسي بكلمة شكرٍ إلى الامارات، فكتبت: "كُلّ الشُكر والحُب والتقدير لدولةِ الإمارات العربيّة المتّحدة ولهيئةِ الثقافة والفنون في دبي على مَنحي الإقامة الذهبيّة. سعيدة جدًّا بوجودي في بلد الأمن والأمان".