في ظلّ انقطاع التيار الكهربائي... خضر يتفقد "نفوس بعلبك"

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

جال محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر على قلم نفوس بعلبك، يرافقه رئيس الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب رامي اللقيس، واطلع من رئيسة دائرة القلم آيات النمر على معوقات العمل في ظل انقطاع التيار الكهربائي المتواصل عن بعلبك ومنطقتها.

وقد تعهّد اللقيس بأن "تتكفل الجمعية تزويد قلم النفوس بنظام الطاقة الشمسية".