ووريورز يسقط مجدداً ويخسر غرين

فيلادلفيا الوحيد من دون خسارة

01 : 37

غلين روبنسون في طريقه للتسجيل لغولدن ستايت في سلّة تشارلوت

حافظ فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على سجله المثالي في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة هذا الموسم، بتحقيقه فوزه الخامس في خمس مباريات، وجاء على حساب بورتلاند ترايل بلايزرز، فيما واصل غولدن ستايت ووريورز المعاناة مع الإصابات والهزائم.

وفي غياب نجمه الكاميروني الموقوف جويل إمبيد، تمكن فيلادلفيا بفضل التركي فرقان قرقماز من الفوز على بورتلاند بفارق نقطة واحدة 129-128، بينما تلقى غولدن ستايت بطل الدوري ثلاث مرات في المواسم الخمسة الماضية، خسارته الخامسة في ست مباريات، بسقوطه أمام ضيفه تشارلوت هورنتس 87-93 وخسارة لاعبه درايموند غرين للإصابة.

وحفلت مباراة فيلادلفيا وبورتلاند بالتنافس حتى الثواني الأخيرة، وكانت الأفضلية فيها للمضيف ترايل بلايزرز الذي هيمن بشكل كامل من صافرة البداية حتى النهاية، ولم يتقدم سفنتي سيكسرز عليه بفارق أكثر من نقطة.

وأنهى قرقماز الذي شارك كبديل، المباراة مع 11 نقطة، بينما كان أفضل مسجل في فريقه آل هورفورد مع 25 نقطة، وأضاف توبياس هاريس 23 نقطة.

في المقابل، كان داميان ليلارد الأفضل في بورتلاند مع 33 نقطة، وأضاف رودني هود 25 نقطة.

وبقي فيلادلفيا بهذه النتيجة، الوحيد من دون خسارة حتى الآن هذا الموسم.

وتمكن مينيسوتا من تحقيق فوز كبير على مضيفه واشنطن ويزاردز 131-109، في مباراة من طرف واحد كان أفضل مسجل فيها لمينيسوتا أندرو ويغز مع 21 نقطة، مقابل 30 لبرادلي بيل.

وبينما كان غولدن ستايت يسعى لاستيعاب نبأ غياب نجمه ستيفن كوري ثلاثة أشهر على الأقل بسبب الإصابة، انضم إليه درايموند غرين بسبب إصابة في وتر سبابة اليد اليسرى تعرض له في المباراة التي خسرها الفريق أمام سان أنطونيو سبيرز.

وفي المباراة ضد تشارلوت، كان أفضل مسجل للخاسر إريك باسكال مع 25 نقطة، بينما سجل دواين بايكون 25 نقطة لتشارلوت.

وافتقد ووريورز أيضاً دانجيلو راسل لمعاناته من آلام على مستوى الكاحل.

وتلقى بروكلين نتس خسارته الثانية على التوالي والثالثة في ست مباريات، أمام مضيفه ديترويت بيستونز 109-113.

كما لقي حامل اللقب تورونتو رابتورز خسارته الثانية هذا الموسم، أمام مضيفه ميلووكي باكس 105-115. ويدين ميلووكي بفوزه الى نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو الذي أنهى المباراة مع 36 نقطة و15 متابعة و8 تمريرات حاسمة، وساهم في تقدم فريقه بفارق وصل في الربع الثاني الى 26 نقطة.

وفاز دنفر ناغتس على أورلاندو ماجيك 91-87، وفينيكس صنز على ممفيس غريزليز 114-105، وأوكلاهوما سيتي ثاندر على نيو أورليانز بيليكانز 115-104.


MISS 3