بعد خيانته لها... إنفصال شاكيرا عن جيرارد بيكيه!

18 : 49


تتّجه النجمة العالميّة من أصلٍ لبنانيّ شاكيرا للانفصال عن شريكها نجم كرة القدم الإسبانيّ جيرارد بيكيه بعد 12 عاماً على ارتباطهما كحبيبَين بدون زواجٍ رسميّ، وأثمرَ عن طفلَيهما ميلان وساشا.



وتتّهم شاكيرا حبيبها بيكيه بخيانتها مُجدّداً، وهذا هو سببُ عدم ظهورهما سوياً منذ آذار الماضي سواء في العلن أو حتّى على مواقع التواصل الاجتماعيّ.



كما ذكرت تقاريرُ صحافيةٌ أنّ روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، فأصبح يتردّد بكثرةٍ على الحفلات في النوادي الليليّة برفقة زميلِه ريكي بويغ، وشوهدا أكثر من مرّة برفقة مجموعة من النساء.



واستندَ آخرون إلى كلمات أغنية شاكيرا الجديدة التي طرحتها في شهر نيسان الماضي والتي تُعبّر فيها عن اللوم والعتاب، كدليل على انفصالهما، إضافة إلى سفر النجمة العالمية مرتين إلى إيبيزا في أيار الماضي برفقة طفلَيها بدون بيكيه.



كما وكشفت صحف إسبانيّةٌ أنّ واقعة خيانة نجم نادي برشلونة لحبيبته سبّبت أزمةً نفسية كبيرة للاعب الإسبانيّ، بخاصة بعد انتهاء الموسم مع فريق برشلونة، في ظل مطالبة شاكيرا بالانفصال عن اللاعب.



ويُشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له.


MISS 3