بعد انتصاره... ديب أمام تحدي إحياء مسيرته المهنية

02 : 00

قد يشكّل الانتصار الذي حققه الممثل جوني ديب في مواجهته القضائية مع طليقته أمبير هيرد فرصة أمامه لكي يعيد إطلاق مسيرته المهنية، مع أنّه من غير المؤكد أن تتهافت شركات الإنتاج مجدداً في وقت قريب على نجم "The Pirates of the Caribbean".

ورحّب ديب بالحكم الصادر عن هيئة المحلفين والذي نص على إلزام أمبير هيرد دفع عشرة ملايين دولار كتعويضات لديب وخمسة ملايين دولار كتعويضات عقابية عن تصريحات تشهيرية أدلت بها الممثلة ضده، وقال: "هيئة المحلفين أعادت لي حياتي".

أما هيرد التي رفعت دعوى مضادة في إطار المحاكمة نفسها التي جرت في فرجينيا، ففرض الحكم على الممثل أن يدفع لها عطلاً وضرراً بقيمة مليوني دولار.

وأشار خبراء أمام المحكمة إلى أنّ ديب خسر مبالغ بقيمة 22 مليون دولار جراء عدم إسناد دور جاك سبارو إليه في الجزء السادس من "The Pirates of the Caribbean" عقب تصريحات أمبير هيرد. وقدم محامو هيرد من جانبهم أدلة على أنّ نجومية ديب تلاشت قبل تلك المرحلة بوقت طويل بسبب سلوك الممثل غير المهني جراء تعاطيه الكحول والمخدرات.

ويقول منتج عمل مع جوني ديب سابقاً إنّ: "الضرر وقع، وبدءاً من اليوم يمكن أن تنطلق مرحلة العودة إلى وضع طبيعي نوعاً ما"، مضيفاً: "لا أظنّ أنّ ديب سيحصل على عروض كبيرة جداً مع شركات الإنتاج في ظل ما أثير خلال المحاكمة".

ويعتبر المنتج أنّ شركات الإنتاج الكبيرة قد تواجه صعوبة في ضمان نجاح إنتاجات ذات ميزانية كبيرة يشارك فيها جوني ديب، لافتاً الى أنّ "اختياره المشاركة في أعمال تكلف مليارات الدولارات بات خطوة محفوفة بالمخاطر".


MISS 3