لخدمة طرابلس.. ريفي: سنتّفق مهما كلّف الأمر

18 : 06

إستقبل القائم بمهام مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في مكتبه بدار الفتوى بطرابلس، النائب أشرف ريفي يرافقُه النائب جميل عبود، وتمّ البحثُ في شؤون طرابلسيّة وشمالية متنوعة.


وفي ختام اللقاء، قال إمام: "نرحب بمعالي اللواء اشرف ريفي وسعادة النائب جميل عبود ضيفَين كريمَين في دار الفتوى.

ونؤكد على ضرورة التعاون وبشكلٍ كامل بين دار الفتوى وكلّ مُكونات المجتمع الطرابلسيّ، وهذا هو الدور الطبيعيّ لدار الفتوى".



ريفي

وعلى الاثر، قال ريفي: "بعد الإنتخابات كان من الواجب زيارة الدار الكريمة بوجود صاحب السماحة، لنضع كلَّ إمكاناتنا بتصرُّفها، فهي دارُنا وستكون مكاناً لالتقاء كافة الفاعليات نواباً او نشطاءَ او فاعلياتٍ طرابلسيّة لأنّه لا يجوز أن يبقى الوضع على حاله نهائيا".



أضاف: "الإنتخابات النيابية شكلت حكماً خطوةً كبيرة باتجاه التغيير، ونراهن بأن الإنتخابات الرئاسيّة المقبلة ستؤسّس لتغيير أكبر.

الشماليون واهل طرابلس بحاجة فعلا لفرص عمل، ونحن لدينا كل المقومات لاطلاق دورة إقتصاديّة تُمكّن الناس من العيش بكرامتها، فلدينا معرضٌ مُغلق للاسف بقرار، ومصفاة مغلقة بقرار، ومنطقة اقتصادية خاصة مغلقة بقرار، ومطار في عكار مغلق بقرار، ولا يجوز أن تبقى مرافق كلفت الغالي والنفيس معطلة. سنضع كل إمكاناتنا بتصرف صاحب السماحة، معتبرين هذه الدار دارنا.


ومن هنا البداية بزيارة صاحب السماحة وسنزور كل الفاعليات الأخرى حتى نقول سواء اختلفنا او اتفقنا بالسياسة، ولكن في خدمة طرابلس سنتفق مهما كلف الامر، وسنشكّل فريق عملٍ واحداً، فإما ننجح او لا مكان لنا في السياسة".