بينيت بضيافة بن زايد في أبوظبي

02 : 02

الرئيس الإماراتي خلال استقباله رئيس الوزراء الإسرائيلي في أبوظبي أمس (أ ف ب)

إستقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت في أبوظبي أمس. ورحّب الرئيس الإماراتي في بداية اللقاء برئيس الوزراء الإسرائيلي، الذي قدّم تعازيه ومواساته إلى بن زايد وشعب دولة الإمارات بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيداً بدور الفقيد في مدّ جسور التعاون والتواصل والسلام مع دول العالم.

كما هنّأ بينيت بن زايد بتولّيه رئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة، متمنّياً له التوفيق في قيادتها إلى ما يطمح إليه شعبها من التقدّم والتنمية. كما عبّر رئيس الوزراء الإسرائيلي عن تطلّع بلاده للعمل المشترك مع دولة الإمارات لتوسيع آفاق تعاونهما خلال المرحلة المقبلة، لما فيه الخير لشعبَيْهما وشعوب المنطقة وازدهارها.

من جانبه، عبّر الرئيس الإماراتي عن شكره للمشاعر الطيّبة التي أبداها رئيس الوزراء الإسرائيلي تجاه الإمارات وشعبها، متمنّياً لبلاده وشعبه الإستقرار والازدهار.

كذلك، بحث بن زايد وبينيت مسارات التعاون الثنائي وفرص تنميته في مختلف الجوانب، خصوصاً الاستثمارية والاقتصادية والتنموية، إلى جانب مجالات الأمن الغذائي والصحة وغيرها من القطاعات الحيوية التي تقوم عليها التنمية والتطوّر، بما يُحقّق تطلّعات البلدَيْن نحو المستقبل.


MISS 3