الأولمبية اللبنانية تُسمّي بعثتها إلى دورة ألعاب المتوسط في الجزائر

02 : 00

البعثة اللبنانية مع رئيس وأعضاء اللجنة الأولمبية

قدّمت اللجنة الأولمبية اللبنانية في مؤتمر صحافي عقدته أمس البعثة المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط الـ19 التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية بين 25 حزيران الحالي و5 تموز المقبل.

بعد النشيد الوطني، قال رئيس اللجنة بيار جلخ يحيط به نائبا الرئيس جاك تامر وأسعد النخل والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم وعضوا اللجنة خضر مقلد ووليد دمياطي: "مرّة جديدة يكون الرهان على الطاقات الشبابية الرياضية في استحقاقات خارجية، وها هم أفراد البعثة اللبنانية إلى الدورة المتوسّطية يحملون كلّ الإرادة والعزيمة والتصميم ليكونوا في مستوى التحدّي خلال المنافسات، مدركين أنّ المهمة ليست سهلة بحكم الظروف الصعبة التي يمرّ فيها وطننا الغالي لبنان على كافة الصعد والمجالات، لكنها لن تكون مستحيلة في حال إلتزم اللاعبون واللاعبات بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية وبتوجيهات الإداريين وتعليمات المدربين".

وأشار جلخ إلى أنّ قدر الرياضة اللبنانية أن لا تغيب عن الأحداث الرياضية الكبرى، وتبقى الطموحات في تحقيق نتائج مشرّفة، "حيث إنّ أفراد بعثاتنا الرياضية هم الأفضل لدينا لجهة المعايير الفنية والقدرات التنافسية". وأكد أنّ اللجنة الأولمبية الحالية، ومنذ تولّت المسؤولية، تكمل ما بدأه أسلافها لجهة رفع المستوى الفني، ودائماً بالتعاون والتضامن مع الإتحادات الرياضية الشريكة".

بعد ذلك أذاع رئيس البعثة الى الجزائر نائب رئيس اللجنة الأولمبية جاك تامر أسماء أفرادها، وهم:

- قوس ونشاب: المدرّب فيليب تامر واللاعب جاك الريس.

- جودو : المدرّب فادي صيقلي، واللاعب غدي موسى واللاعبتان ناتاشا طربيه وكرامنوب سجاي بوف.

- رفع أثقال: خضر مقلد إدارياً، وريان روسل بايفا مدرباً، واللاعبتان محاسن فتوح وأندريانا ألتون.

- ملاكمة : محمد علي حطاب إدارياً، ومصطفى الزينو مدرباً، واللاعبان علي هاشم وحسن الزينو واللاعبة زينب خاتون.

- مبارزة : اللاعبة ريتا أبو جودة واللاعب أنطوان الشويري.

- شراع : المدربة لورا زيادة كرم واللاعب مالك ضو.


MISS 3