40 مليون يورو لضمّ ليفاندوفسكي

02 : 00

رفع برشلونة الإسباني من قيمة العرض المقدم الى بايرن ميونيخ الألماني، من أجل التخلي عن هدافه البولوني روبرت ليفاندوفسكي الى 40 مليون يورو.

وتقدم برشلونة في بادئ الأمر بعرض قدره 32 مليون يورو، ثم رفعه الى 35 مليوناً قبل أن يصل الى 40 مليوناً، فيما يطالب بايرن بـ60 مليوناً للتخلي عن ليفاندوفسكي (34 عاماً) الفائز بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب في العالم مرتين (2020 و2021). وفي ظل الوضع المالي الصعب الذي يمرّ به برشلونة، قد يكون التعاقد مع ليفاندوفسكي مرتبطاً بصفقات أخرى، من بينها رحيل لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونغ الى مانشستر يونايتد الإنكليزي في صفقة تقدر قيمتها بـ65 مليون يورو، ما سيمنح برشلونة التمويل اللازم لحسم التعاقد مع ليفاندوفسكي. وكان ليفاندوفسكي أعلن في أيار الماضي أن "قصته" مع بايرن "تقترب من نهايتها"، مبرراً موقفه برغبته في البحث عن "شغف إضافي في الحياة"، فيما يؤكد بايرن على التمسّك بليفاندوفسكي حتى انتهاء عقده العام المقبل.

ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان بايرن منذ العام 2014 مسجلاً له 344 هدفاً، وينتهي عقده الحالي في نهاية العام 2023، ما يعني أن بقاءه لموسم إضافي من دون تجديد عقده سيجعله لاعباً حراً الموسم المقبل ويرحل من دون مقابل. 


MISS 3