طاولة: ذهبية لشلهوب ببطولة قطر الدولية

09 : 39

أحرز بطل لبنان السابق جوزيف شلهوب لقب بطولة قطر الدولية في كرة الطاولة لفئة القدامى التي نظمها الاتحاد القطري للعبة في العاصمة الدوحة، والبطولة مدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي للعام الجاري. وجاءت مشاركة شلهوب مع زميله رئيس نادي الفادي الأقدس طوني فرسان، إضافة إلى العقيد في الجيش اللبناني أحمد إدلبي وروك حكيم بصفة مدرب في إحدى كبرى جولات بطولة العالم للقدامى، وقد مثلّوا لبنان خير تمثيل إلى جانب 220 لاعباً من 22 دولة من كافة أنحاء الكرة الأرضية.

وكان شلهوب تصدّر مجموعته بجدارة في الدور التمهيدي، وانتقل الى دور الـ 32 حيث فاز على الإسباني خوان لويس فرنانديز (3-1)، ثم اجتاز دور الـ 16 بتغلبه على الدانماركي أنريك دنفيلبو (3-1)، ليتابع انتصاراته ويفوز في دور ربع النهائي على الإيراني رميز نالي (3-1). بعدها تغلب في الدور نصف النهائي على الجزائري عماد الدين أوستاني (3-1)، لينهي رحلته متوّجاً بالميدالية الذهبية بعد تخطيه خصمه الفلسطيني المقيم في كندا مازن صنوبر بنتيجة (3-1) في المباراة النهائية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.