روي أبو زيد

سيرين عبد النور "الديفا"... فنّانة "شرسة"

19 تشرين الثاني 2019

02 : 00

تطلّ الفنانة سيرين عبد النور بعمل دراميّ جديد على تطبيق "شاهد" التابع لشبكة قنوات MBC، إذ أشارت القناة الى أنّ مسلسل "الديفا" سوف يتألّف من 8 حلقات، لا تتخطّى كلّ واحدة منها العشر دقائق. ويعكس العمل حياة الفنانين وكواليس تحرّكاتهم، وسط بعض التشويق والإثارة. وعلمت "نداء الوطن" أنّ "التحضيرات جارية على قدم وساق تحضيراً لجزء ثانٍ في حال "الديفا" أعجب الجمهور وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة.

وبثّت القناة إعلان المسلسل الترويجي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفةً أنَّ الـ 27 من تشرين الثاني الجاري سيُعرض المسلسل عبر منصة "شاهد" الإلكترونية والتابعة للشبكة السعودية. وتتشـارك عبد النور البطولة مع الممثل السعودي يعقوب الفرحـان والمغنية المصرية بوسي.

وروّجت القناة للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بالقول: "لما تنطفي الكاميرات وأنوار المسرح احضروا رحلة "الديفا" دراما من كواليس الشهرة ابتداءً من الـ27من نوفمبر على شاهد حصرياً، كونوا على الموعد".

وعلمت "نداء الوطن" من مصادر مقرّبة أنّ "حفلة إطلاق البرنامج التي كانت مقرّرة بأن تعقد في لبنان قد ألغيتَ بسبب الأوضاع الأخيرة التي تمرّ فيها البلاد". وكانت الفنانة اللبنانية شوّقت متابعيها وجمهورها للعمل المرتقب من خلال نشر الإعلان الترويجي للمسلسل ومقاطع من الفيديو تظهر فيها بطابع مختلف في كل مرة. وكشفت أنّ "الديفا" ستكون رقيقة أحياناً و"شرسةً" أحياناً أخرى. وتجسّد عبد النور دور "ريما" وهي مغنية مشهورة ومعروفة، وتقوم بالمستحيل للحفاظ على شهرتها ونجوميّتها، ما سيسبّب لها مشاكل عدّة ويجعلها بحالة صدام مع "ياسمين" التي تلعب دورها بوسي.

وظهر في الإعلان الترويجي أبطال العمل والممثلون المشاركون فيه وهم واقفون في كواليس شبيهةٍ بتلك الموجودة بالأعمال الفنية حيث يحوكون المؤامرات لبعضهم البعض لكسب المزيد من الشهرة والنجومية عن طريق الإيقاع بالآخرين.

يشار الى أنّ "الديفا" هو أوّل إنتاجٍ حصري وخاص بمنصة "شاهد" التي تسير حالياً على خطى منصّة "نتفليكس" العالمية.وفي سياق منفصل، تعيش عبد النور وعائلتها أوقاتاً عصيبة أخيراً، خصوصاً بعد الكشف عن إصابة ابن شقيقتها سابين نحاس بمرض سرطان الدم.

وشدّدت عبد النور لنا على تمسّكها بالصلاة والأمل أكثر من ايّ وقت مضى، خصوصاً أنّ نسبة الشفاء مرتفعة جداً بفضل اكتشاف المرض في مراحله المبكرة.

وشدّدت على أنّ "خبر إصابة نجل شقيقتها بالمرض وقعَ على عائلتها كالصاعقة"، لافتةً الى أنّ "كيفن يبلغ من العمر 16 عاماً، ولم تبد عليه أيّ أعراض تدلّ على إصابته بمرض خطير". وأضافت: "أصيب بأنفلونزا حادّة كشفت إصابته بالمرض الخبيث، ولا نملك الآن سوى الصلاة لأجله"، مردفةً أنه "رغم شعوري بالخوف والقلق، أنا على يقين أنّ الله سيشفيه".

MISS 3