"ديزني" تكشف مجموعتها من أفلام "مارفل"

02 : 00

كشفت ديزني مجموعة من أفلام "مارفل" للأبطال الخارقين السبت خلال ملتقى كوميك - كون، أكبر ملتقى لمحبي شخصيات الثقافة الشعبية في العالم، ومن بين المجموعة فيلمان جديدان من سلسلة "أفنجرز" وقدّمت لمحبي هذه الأعمال لمحة عن الجزء الثاني من "بلاك بانثر".

وتصدّرت أفلام "مارفل" شبابيك التذاكر حول العالم في السنوات الأخيرة، فيما أصبح فيلم "أفنجرز: إند غايم" للعام 2019 لفترة وجيزة الفيلم الأكثر ربحاً على الإطلاق مع تحقيقه إيرادات بلغت أكثر من 2,79 مليار دولار. وأعلن رئيس "مارفل ستوديوز" كيفن فيج خلال تجمع محبي الأبطال الخارقين قرب نهاية عرض تقديمي في سان دييغو أن فيلمي "أفنجرز: ذي كانغ داينستي" و"أفنجرز: سيكرت وورز" سيعرضان في صالات السينما في العام 2025. واختتم عرض "مارفل" التقديمي أكبر يوم في كوميك - كون وقد أقيم في قاعة تتّسع لستة آلاف شخص. وانتهى العرض بأول مقطع دعائي لفيلم "بلاك بانثر: واكاندا فوريفر"، وهو تكملة للجزء الاول من فيلم "بلاك بانثر"، ومن المقرر بدء عرضه اعتباراً من 11 تشرين الثاني.

ومن بين الأفلام الأخرى التي أعلنتها شركة ديزني فيلما "ثاندربولتس" و"فانتاستيك فور" المقرر عرضهما في العام 2024. كما أعلن فيج أن فيلم "بلايد" سيكون جاهزاً في تشرين الثاني 2023 فيما الجزء الجديد من سلسلة "كابتن أميركا" بعنوان "كابتن أميركا: نيو وورلد أوردر" سيطلق في أيار 2024. 


MISS 3