مشجّعو أتلتيكو ضد رونالدو

02 : 00

بدأ مشجعو أتلتيكو مدريد الاسباني، حملة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يطالبون فيها إدارة الفريق بعدم التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانكليزي.

وكانت تقارير صحافية عدة، أشارت اخيراً إلى إمكانية انتقال كريستيانو رونالدو (37 عاماً)، الى أتلتيكو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن جماهير أتلتيكو عارضت التعاقد مع رونالدو عبر استخدام هاشتاغ "كونترا سي آر 7" أو "ضد رونالدو" على "تويتر". وانتشر هاشتاغ "ضد رونالدو" كالنار في الهشيم، وتصدر التغريدات العالمية.

وأضافت أن جماهير اتلتيكو كتبت عدة أشياء "مثيرة" على غرار التهديد بإلغاء العضوية من النادي في حال التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق. ونقل المصدر عن أحد المشجعين قوله: "إذا جاء رونالدو إلى أتلتيكو مدريد فإنني سألغي عضويتي"، فيما قال آخر: "أنا أفضّل الخسارة على التعاقد مع رونالدو".

وكان رونالدو قد حمل قميص ريال مدريد لسنوات، وقاده للفوز بمباريات عدة على أتلتيكو مدريد، وهناك منافسة شرسة بين أتلتيكو وريال، حيث يمثلان العاصمة الإسبانية.

يشار إلى أن رونالدو، يرغب في الرحيل عن يونايتد والانتقال الى فريق يشارك في دوري الأبطال الموسم المقبل، على أمل مواصلة تحطيمه الأرقام القياسية في المسابقة الأوروبية العريقة.


MISS 3