مذكّرة تفاهُم بين غرفة طرابلس ومعهد الشّرق الأوسط للسّلام

15 : 54

وقّعت غرفةُ التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال، ممثلةً برئيس مجلس إدارتها توفيق دبوسي،  مذكرةَ تفاهمٍ مع معهد الشرق الأوسط للسّلام ممثلاً بمؤسس المعهد سعيد بيلاني، في حضور مستشار المعهد خالد جرّاح والمنسّق عبد الرحمن غالب.


وتهدف المذكرة إلى "التزام الرّؤية والأهداف والتوجهات والاستراتيجيّات التي تعتمدُها غرفةُ طرابلس الكبرى والشراكة في وضع إطارٍ للتّعاون من أجل تنفيذ المهامّ المُشتركة التي تفضي إلى تعزيز المُبادرات التي من شأنها تحقيقُ التّنمية المُستدامة والنُّهوض بالإقتصاد الوطنيّ، من خلال المشاريع الإستراتيجيّة والخطط العامّة التي تُطلقُها غرفة طرابلس الكبرى والإضاءة على الخطوات العمليّة التي يجبُ اتّباعُها للوصول إلى الأهداف المحدّدة".


دبوسي

وأثنى دبوسي على "دور معهد الشّرق الأوسط للسّلام"، متمنّياً له النّجاح "في تحقيق أهدافه الأساسيّة بتحقيق السّلام العنصر الحيويّ المُساعد على التقدُّم والإستقرار والازدهار إنسانياً واقتصادياً واجتماعياً".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.