الأنصار والعهد إلى نهائي كأس "النخبة"

02 : 00

من مباراة الأنصار وشباب الساحل في بحمدون

تأهل فريقا الانصار والعهد أمس الى نهائي مسابقة كأس «النخبة» لكرة القدم لموسم 2022 والتي ستقام نهاية الاسبوع الحالي.

فعلى ملعب امين عبد النور في بحمدون، لم يجد الانصار صعوبة في تخطي خصمه شباب الساحل، اذ تغلب عليه بثلاثية نظيفة سجلها السنغالي الحاج مالك في الدقيقتين (80) و(86) وخالد محسن في الدقيقة الرابعة. وشهد اللقاء العديد من الفرص الخطرة تعاقب على إهدارها مهاجمو الفريقين، وقد برز حارسا المرميَين الأنصاري نزيه أسعد والساحلي علي الضاهر على مدار الشوطين.

العهد – التضامن

وعلى ملعب أنصار في الجنوب، عانى فريق العهد بطل لبنان كثيراً قبل ان يتغلب على التضامن صور بهدفين مقابل هدف واحد بعدما كان متأخراً حتى الدقيقة 55، حين أدرك محمود سبليني لاعب النجمة السابق التعادل (1-1)، ليعود ويسجل صمد القادري هدف الفوز الغالي قبل نهاية المباراة بدقيقتين، علماً أنّ «سفير الجنوب» تقدّم باكراً في الدقيقة الثالثة بواسطة هدّافه المخضرم عدنان ملحم.

فوز الصفاء على السلام

وفي إطار الدور نصف النهائي من مسابقة كأس «التحدي»، فاز الصفاء على السلام زغرنا بهدفين نظيفين أمس على ملعب طرابلس البلدي، وأحرز الهدفين سميح دمج (42) وحسن هزيمه (88). وكان الفريق الفائز الطرف الافضل طوال اللقاء، في حين خاض الفريق الشمالي المباراة بغياب مدربه الاسترالي الجديد أندرو أوكله الذي سيصل الى بيروت منتصف الأسبوع الحالي. بهذه النتيجة تأهل الصفاء الى نهائي الكأس لملاقاة الفائز من مباراة الحكمة والإخاء الأهلي عاليه التي ستقام عند الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم على ملعب بلدية طربلس.


MISS 3