مقتل سيّدتين لبنانيّتين في أستراليا

11 : 22

قُتلت اللبنانيتان لاميتا فضل الله (48 عاماً ووالدة لطفلين) وإيمي الحزوري (39 عاماً) في اطلاق نار كثيف استهدف سيارة كانتا على متنها في جنوب غربي أستراليا.



كما نجا شخصان آخران كانا على متن السيارة المستهدفة بنحو 16 رصاصة، هما شاب في العشرين من عمره، كان يقود السيارة، وفتاة في السادسة عشرة.



وتعتقد الشرطة، ان فضل الله، كانت الهدف الرئيسي في حادثة اطلاق النار، بسبب صلاتها السابقة بشخصيات مرتبطة بالعصابات الإجرامية العالمية في البلاد.



أمّا عائلة إيمي الحزوري، فاعتبرت ان ابنتها ضحية بريئة لخلاف لا علاقة لها به، مشيرة الى انها مصففة شعر والمعيل الوحيد لأفراد عائلتها الموجودة في لبنان.



ويروي خالد الحزوري، والد إيمي لوسائل الاعلام الاسترالية، ان ابنته كانت في منزل فضل الله في شارع "بانانيا" لتصفيف شعرها، وحصلت الحادثة لدى مغادرتهما المنزل معاً.



أما شقيقتها فكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقول ان عائلة الحزوري بدأت جمع المال كي تتمكّن من نقل جثمان أختها الى لبنان، بما أن والدتها تعاني من مشاكل صحية تمنعها من السفر الى استراليا للمشاركة في وداع ابنتها هناك.


ويتابع المحققون في استراليا خيوطاً كثيرة قد تكون على صلة بجريمة القتل هذه، بينها العثور على ثلاث سيارات محروقة في ضواحي مجاورة لمكان الحادثة.


وقد وصف مدير المباحث داني دوهرتي الهجوم بأنه غير مسبوق ومروع، قائلاً إنه انتهك قاعدة غير مكتوبة للعصابات تعتمدها منذ زمن طويل تحمي النساء والأطفال من الهجمات الإنتقامية.



MISS 3