دوري أبطال أوروبا: بايرن ونابولي للإقتراب من التأهّل

02 : 00

لاعبو ليفربول خلال التمارين عشية مواجهة الرينجرز (أ ف ب)

يسعى كلّ من بايرن ميونيخ الألماني ونابولي الإيطالي إلى الإقتراب أكثر من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، فيما يخوض إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني قمة شبه حاسمة.

وضرب بايرن ونابولي بقوة في الجولتين الأولى والثانية بالعلامة الكاملة في المجموعتين الثالثة والأولى على التوالي، وهما يدركان أن الفوز اليوم سيضعهما على مشارف ثمن النهائي.

وتنتظر بايرن مباراة سهلة على أرضه أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، فيما يحل نابولي ضيفاً على أجاكس أمستردام الهولندي في رحلة محفوفة بالمخاطر.

ويبدو بايرن مرشحاً لحجز البطاقة الأولى عن المجموعة الثالثة، كونه سيلاقي بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 تشرين الأول الجاري، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.

وفي المجموعة ذاتها، يدخل إنتر مباراته امام النادي الكاتالوني بمعنويات مهزوزة، بعدما مني بخسارته الثانية على التوالي والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، عندما سقط أمام روما 1-2 في ميلانو.

في المجموعة الأولى، يحلّ نابولي على أجاكس في أمستردام، وهو يتصدّر الدوري الايطالي بستة انتصارات وتعادلين، ومجموعته في المسابقة القارية بفوزين كبيرين على ليفربول الإنكليزي 4-1 والرينجرز الاسكتلندي 3-صفر.

وفي المجموعة ذاتها، سيكون ليفربول مطالباً بالفوز على الرينجرز لتعزيز حظوظه في تخطي دور المجموعات، ومصالحة جماهيره بعد تعادله المخيّب على أرضه أمام ضيفه برايتون 3-3 السبت في "البريمرليغ".

هنا مباريات اليوم (بتوقيت بيروت):

- المجموعة الأولى:

أجاكس (هولندا) - نابولي (إيطاليا) 22.00

ليفربول (إنكلترا) - الرينجرز (اسكتلندا) 22.00

- المجموعة الثانية:

بروج (بلجيكا) - أتلتيكو مدريد (إسبانيا) 22.00

بورتو (البرتغال) - ليفركوزن (ألمانيا) 22.00

- المجموعة الثالثة:

بايرن (ألمانيا) - بلزن (تشيكيا) 19.45

إنتر (إيطاليا) - برشلونة (إسبانيا) 22.00

- المجموعة الرابعة:

مرسيليا (فرنسا) - سبورتينغ (البرتغال) 19.45

فرانكفورت (ألمانيا) - توتنهام (إنكلترا) 22.00.


MISS 3