نادين لبكي تنضم إلى لجنة تحكيم "مهرجان الفيلم في مراكش"

02 : 00

أعلن "مهرجان الفيلم في مراكش" عن أعضاء لجنة التحكيم لدورته الـ19، التي ستنعقد خلال الفترة من 11 إلى 19 تشرين الثاني المقبل.

وتتألف اللجنة من 8 أعضاء من مختلف البلدان يرافقون رئيسها المخرج الإيطالي باولو سورينتينو مخرج مسلسل "The Young Pope". وستنضم الممثلة والمخرجة نادين لبكي إلى لجنة التحكيم، بعدما أحدثت تغييراً في عالم السينما اللبناني بسبب أفلامها التي وصلت إلى العالمية منها "هلأ لوين"، "كفرنحوم"، "أصحاب ولا أعز"، إلى جانب المخرجة المغربية ليلى المراكشي وأهم أعمالها "روك القصبة"، "The Bureau". وانضمت الى اللجنة كذلك المخرجة الدنماركية سوزان بير ومن أشهر أعمالها فيلم "Bird Box"، والممثل أوسكار إسحاق الذي شارك بكثير من الأفلام والمسلسلات الضخمة مع ألمع النجوم، أهمها سلسلة أفلام "Spider Man".

كما تشارك الممثلة البريطانية فانيسا كيربي في اللجنة، والتي يعرفها البعض من فيلم "Fast and Furious"،"Mission Impossible"،"Mr. Jones"، ترافقها الممثلة الألمانية ديان كروجر ومن أشهر أعمالها "National First Love" و"Treasure". وانضم إليهم المخرج الأسترالي جاستن كورزيل، الذي حقق فيلمه "Assassin's Creed" نجاحاً باهراً، وأخيراً الممثل الفرنسي طاهر رحيم نجم مسلسل "The Serpent".


MISS 3