"يوروبا ليغ": بيتيس - روما في الواجهة

02 : 00

من مباراة الذهاب بين روما وبيتيس (أ ف ب)

اشتعل فتيل المنافسة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي ونظيره التشيلي مانويل بيليغريني في ريال بيتيس في السنوات الأخيرة، إلاّ أن المواجهة اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ستحمل في طياتها عامل الحسم للناديين.

من مقلب روما الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين، سيكون اللقاء بمثابة الأمل للبقاء ضمن دائرة التأهل إلى ثمن النهائي، في حين بإمكان بيتيس المتصدر بالعلامة الكاملة (9 نقاط) حجز مقعده للدور الثاني في حال نجح في تكرار فوزه على ضيفه.

ويحتاج مورينيو إلى فوز جديد في أوروبا لرفع رصيده إلى 107 انتصارات في جميع المسابقات القارية، ما سيجعله يحطم الرقم القياسي الذي يتقاسمه مع مدرب مانشستر يونايتد السابق الاسكتلندي أليكس فيرغسون (106). وسيسعى مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى تجديد فوزه على أومونيا نيقوسيا القبرصي، ولكن هذه المرة على أرضه "أولد ترافورد" حيث يمتلك ست نقاط في المركز الثاني، في مسعى إلى اللحاق بالمتصدر ريال سوسييداد الإسباني (9 نقاط في الصدارة). وفي المجموعة الأولى، سيواصل أرسنال الإنكليزي (6 نقاط) وأيندهوفن الهولندي (4) مساعيهما للتأهل.

هنا ابرز مباريات الجولة الرابعة:

بودو غليمت (النروج) - أرسنال (إنكلترا)

أيندهوفن (هولندا) - زوريخ (سويسرا)

بيتيس (إسبانيا) - روما (إيطاليا)

طرابزون (تركيا) - موناكو (فرنسا)

سوسييداد (إسبانيا) - شيريف (مولدوفا)

مانشستر يونايتد (إنكلترا) - أومونيا (قبرص)

أونيون برلين (ألمانيا) - مالمو (السويد)

نانت (فرنسا) - فرايبورغ (ألمانيا)

لازيو (إيطاليا) - شتورم غراتس (النمسا).



MISS 3