1830

الإصابات

35

الوفيات

1292

المتعافون

توقعات الفلك 2020

برج الأسد: تجارب جديدة

02 : 00

تتلاحق الأحداث وتتقاسم أجمل اللحظات مع المقربين. منافسات مثمرة وتحديات ومشاريع كبرى. تضاعف جهودك وتصل الى الهدف بعد عناء. سنة ايجابية عموماَ وغنية بالتطورات التي تصب في مصلحتك.


مواصفات برج الأسد


شعارك: فرض السيطرة


أنت قائد شجاع بطبيعتك وتعرف نقطة قوتك! تتحرك بدافع من عواطفك وتقدّم أفضل أداء دوماً حين تتصرف من كل قلبك. تفرض سلطتك على المحيطين بك لكنك تفقد السيطرة على مشاعرك أحياناً. وحين تقع في الحب، لا تتردد في إطلاق العنان لمشاعرك.


شعار برجك: النار


تُبقي النار تحت السيطرة عمومًا، لكنها قد تعميك في بعض الظروف المعقدة. أنت تتواصل مع الآخرين بكل حماسة وتزيد حيويتهم. قد تكون مشاعرك قوية، لكن يسهل أن تصبح علاقاتك متفجرة. عاطفيًا، تحب من أعماق قلبك وتفرض سيطرتك على الحبيب.

مركز جاذبيتك: القلب


يسهل أن تغمرك العواطف ويمنعك غرورك أحياناً من الاعتراف بها، ولا تتحمل الأحقاد لأنها تُعذّبك وتُضعفك. تبقى منفتحاً على جميع الناس والخيارات وتتصرف بحسن نية بشكل عام.عنصر برجك: النارتُبقي نارك تحت السيطرة عموماً، لكنها قد تعميك في بعض الظروف المعقدة. أنت تتواصل مع الآخرين بكل حماسة وتزيد حيويتهم. قد تكون مشاعرك قوية، لكن يسهل أن تصبح علاقاتك متفجرة. عاطفياً، تُحب من أعماق قلبك وتفرض سيطرتك على الحبيب. 


كوكبك: الشمس


ترمز الشمس إلى الوعي الذاتي وتعطيك الدفء والود، لكنها تجعلك «حارقاً» مع غيرك أحياناً. تتواصل مع الآخرين بسهولة بفضل انفتاحك الروحي. أنت جذاب وأناني وواثق بنفسك وتجيد كسب الحب وتحقيق رغباتك.



الحب: عطاء صادق


تُغيّر مسارك بالكامل وقد تقرّر تغيير مكان إقامتك. إذا كنت عازباً، تقع في الحب من النظرة الأولى، لكنك تضطر لتوضيح مسائل كثيرة بحياتك قبل اتخاذ قرار عاطفي حاسم. تضطرب علاقتك العاطفية بسبب أحداث من الماضي أو تدخّل المحيطين بك. بين 4 نيسان و7 آب، يحصل تغير جذري(زواج، إنجاب، لقاء مصيري...).


العمل: مشاريع قيد التنفيذ


تتلاحق المشاريع والنشاطات وينتظرك تَحَدٍّ كبير بدءاً من كانون الثاني. تخوض مغامرة مفيدة ومثمرة على المستويين المادي والإنساني. تلقى ترحيباً قوياً إذا قررت تغيير عملك أو مجالك كله. بين نيسان وحزيران، تُحقق أكبر نجاح في علاقاتك المهنية، فتحصد إعجاب الآخرين. 

المال: الوقاية خير من العلاج


لن تتمكن من الحفاظ على توازنك المالي هذه السنة إلا من خلال إدارة حساباتك بحذر. تحصد الأرباح في الفصل الأول من السنة، لذا حاول أن تتمسك بها حفاظاً على استقرارك وتجنب التبذير. فرص مربحة وجديدة بتموز وأرباح مضمونة. تزداد نفقاتك بالخريف، لكن جهودك تعطي ثمارها بنهاية السنة.


الصحة: تفاؤل دائم


حالما تتراجع معنوياتك، يقع حدث إيجابي ويكون كفيلاً بتجديد تفاؤلك. تُحافظ على صحتك عبر ممارسة التمارين الجسدية المفيدة. بين نيسان وآب، تتلاحق مشاريعك لكنك تتحكم بضغطك النفسي فتأخذ استراحاتٍ متكرّرة وتتبنى حمية صحية. حذار حوادث السقوط لأنك معرّض لإصابات بالمفاصل والظهر.


روزنامة العام



كانون الثاني: تغيرات وشيكة


منذ بداية السنة، تتضاعف نشاطاتك وتضطر لتنظيم مشاريعك لتحقيق النجاح. بدءاً من 17 كانون الثاني، حاول أن تأخذ أفكار المحيطين بك بالاعتبار لأنها قد تساعدك على تحقيق مشروع مهم. في كانون الثاني، تتناقش مع الشريك حول مستقبل علاقتكما. مهنياً، توشك على تغيير عملك.


شباط: الثقة أولاً!


تُحقق أهدافك بسهولة كلما زادت ثقتك بالآخرين! تتحسن علاقاتك مع المحيطين بك وتُشكّل فريقاً ناجحاً مع شركاء أقوياء. حتى 16 شباط، تثبت براعتك من دون المبالغة في فرض سلطتك. عاطفياً، تزيد قوة علاقتك بالشريك. وإذا كنت عازباً، قد تجد الحب الذي تبحث عنه في لحظة لا تتوقعها!

آذار: اضطرابات في الأفق


بين 5 و16 آذار، تواجه أحداثاً غير متوقعة. مادياً، تستاء من عجزك عن تسديد بعض المبالغ وقد يخيب أملك بمشاريع معينة. تواجه مصاعب بإدارة الملفات والأعمال وتحتاج إلى الانضباط. تعاني كذلك من مشاكل صحية، لكنك تستطيع تحسين وضعك عبر تبنّي أسلوب حياة صحي.

نيسان: فترة مريحة ورومانسية


عاطفياً، تصبح أكثر انفتاحاً في التزاماتك وتجيد استخلاص دروس قيّمة من التجارب التي تخوضها. تتخذ قراراً حاسماً لتحسين وضعك وتقوية روابطك بالشريك. مهنياً، تطلق مبادرات ناجحة وتعقد اتفاقيات مهمة وتبدأ مشروعاً حراً تفرض فيه شروطك الخاصة.



أيار: تعديلات مهمة


مهنياً، لن تواجه لحظات عصيبة، لكن يجب أن تُعدّل مشاريعك وطريقة إدارة حساباتك المالية للحد من المخاطر المطروحة. عاطفياً، حاول أن تحاور الطرف الآخر بعمق لفهم توقعاته. إذا كنت عازباً، قد تقابل شخصاً وسرعان ما تبدأ علاقة حب عاصفة وقد تنتقل إلى بيئة جديدة.

حزيران: أفكار جديدة


تتخذ تدابير حاسمة وتُسرّع مشاريعك تزامناً مع توخي الحذر. لن تشعر بالإجهاد أو التخبط في هذه الفترة! عاطفياً، تعمل على تقوية روابطك مع الشريك إذا كانت العلاقة حديثة العهد، أو تقرر إطلاق مشروع مشترك. مهنياً، تُغيّر وظيفتك ومصالحك وتحرص على تطبيق أفكارك الجديدة.


تموز: عطلة ساحرة


تعيش فترة حيوية ومريحة. يتعاون معك الجميع للحفاظ على هذه الأجواء الإيجابية. تُقرر أخذ استراحة والذهاب في عطلة ممتعة. لا داعي كي تبحث عن الحب لأنه سيجدك من دون أن تبذل أي جهد! تُسارع إلى تقوية علاقتك الجديدة بعد فترة قصيرة. صحياً، تُحافظ على نشاطك وتفاؤلك على مدار الساعة.

آب: بداية واعدة


تزول العوائق التي كانت تقف في طريقك. تُكثّف نقاشاتك لإطلاق المشاريع على طريقتك ووضع الميزانية التي تناسب قدراتك. ابقَ حذراً في مطلق الأحوال لأن أي هفوة قد تُكلّفك الكثير ولكنها عموماً فترة إيجابية للغاية للمغامرات ومكاسب أكيدة.


أيلول: تحسّن تصاعدي


فترة مثالية لتنفيذ مشاريعك ورفع سقف طموحاتك. تُحقق أهدافك بسهولة كلما زادت ثقتك بالآخرين! حتى 16 شباط، تثبت براعتك المهنية. عاطفياً، تزيد قوة علاقتك بالشريك. وإذا كنت عازباً، قد تجد الحب الذي تبحث عنه في لحظة لا تتوقعها!

تشرين الأول: تباطؤ بسيط وإيجابية


يتراجع إيقاعك تدريجاً لكنه يبقى منتظماً. تكثر المواقف غير المتوقعة في حياتك اليومية، لكنك تشعر بأنك ستحقق ما تريده في نهاية المطاف. عاطفياً، تتجاوز مواقف تنمّ عن سوء تفاهم شرط أن تُعبّر عن مشاعرك بوضوح.


تشرين الثاني: التزام جدي


تحتاج إلى إعادة النظر ببعض القرارات المهنية وتطرح حججاً مقنعة لتحقيق أهدافك. عاطفياً، قد تتخذ خطوة جدية إذا كانت العلاقة جديدة. وإذا كنت مرتبطاً، تُناقش مع الشريك مسائل مادية من دون أن ينشأ خلاف قوي.

كانون الأول: شهر حاسم


بعد فترة مريحة نسبياً، تجد صعوبة في التحرك من دون مواجهة العقبات، لكنك تجيد التكيّف مع المستجدات وتمضي قدماً. لا تتردد في طلب المساعدة عند الحاجة! صحتك بحاجة الى بعض الاهتمام. أنت بحاجة الى الراحة والاسترخاء أحياناً خصوصاً بعد العمل المتواصل.








يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.