لوكلير باقٍ مع فيراري حتى 2024

10 : 35

أكد شارل لوكلير من موناكو أنه مدّد عقده مع فريق فيراري في سباقات الفورمولا واحد حتى العام 2024.

وقال لوكلير (22 عاماً) في تغريدة على "تويتر": "سعيد للغاية بالإعلان عن أنني سأبقى مع فيراري لمدة خمس سنوات أخرى".

وكان لوكلير انضمّ الى فريق فيراري في العام 2016 كسائق تجارب لعامين، ثم شارك في بطولة العالم للفورمولا واحد خلف مقود سيارة فريق الفا روميو - ساوبر العام 2018، ليعود الى الفريق الإيطالي في العام 2019 إلى جانب الألماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم أربع مرات.

وأبهر لوكلير المتابعين منذ موسمه الأول كسائق لفيراري، حيث فاز بسباقي الجائزة الكبرى في بلجيكا على حلبة سبا - فرانكورشان وإيطاليا في مونزا. كما انطلق من المركز الأول في سبعة سباقات.

وقال لوكلير الذي سيقود الموسم المقبل الى جانب فيتيل أيضاً بما أن عقد الأخير ينتهي في ختام 2020: "أنا ممتن لكوني أقود في مثل هذه الفريق. لقد تعلّمت الكثير خلال هذا العام الأول مع الفريق وهي نقطة انطلاق رائعة لبناء علاقة قوية للسنوات المقبلة". وبدوره، قال مدير فريق فيراري ماتيا بينوتو: "مع كل سباق مرّ هذا العام، أصبحت رغبتنا في تمديد عقدنا مع شارل أكثر وضوحاً، ويعني القرار أنه سيكون معنا الآن في المواسم الخمسة المقبلة. هذا يدل على أن شارل وفيراري لديهما مستقبل ثابت معاً".

وأضاف: "شارل كان جزءاً من عائلتنا منذ العام 2016 ونحن فخورون بالنتائج التي نحققها مع أكاديميتنا، ويسعدنا للغاية أن نعلن عن أنه سوف يكون معنا لسنوات عدة قادمة، وأنا متأكد من أننا سنكتب معاً العديد من الصفحات الجديدة في تاريخ فيراري". 


MISS 3