ماندزوكيتش ينضمّ الى الدحيل القطري

11 : 25

ماندزوكيتش يتسلّم قميصه لناديه الجديد (أ ف ب)

قدّم نادي الدحيل القطري لاعبه الجديد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، الذي أكد عدم سعيه الى إضافة جوائز فردية الى سجله الشخصي، بل مساعدة فريقه الجديد على إحراز الألقاب.وكان متصدر ترتيب الدوري القطري قد أعلن في 24 كانون الأول الماضي، التعاقد مع المهاجم السابق لجوفنتوس الإيطالي، في خطوة تأتي في ظل سعيه إلى استعادة لقب الدوري المحلي من السد، والمنافسة على لقب مسابقة دوري أبطال آسيا كي يضمن اللعب في بطولة كأس العالم للأندية 2020 التي ستقام، كما نسخة 2019، في الدوحة.

وبات ماندزوكيتش الأجنبي الخامس في صفوف الدحيل، الى جانب زميله السابق في فريق "السيدة العجوز" المغربي السابق المهدي بنعطية والتونسي يوسف المساكني والعراقي مهند علي والبرازيلي إدملسون.

وبانضمامه إلى الدحيل، أسدل ماندزوكيتش الذي اعتزل اللعب دولياً في 14 آب 2018، في أعقاب قيادة منتخب بلاده إلى وصافة مونديال روسيا، الستار عن أربعة مواسم ونصف مع فريق جوفنتوس.

ولم يلعب ماندزوكيتش أي مباراة مع جوفنتوس هذا الموسم بعدما خرج من حسابات مدربه الجديد ماوريتسيو ساري، وأبدت أندية عدة رغبتها في التعاقد معه أبرزها مانشستر يونايتد الانكليزي، بحسب تقارير صحافية بريطانية. 


MISS 3