زلاتان لتحدٍّ جديد مع ميلان

13 : 20

زلاتان يعرض قميصه الرقم 21 مع ميلان

أكد النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش العائد الى صفوف ميلان الايطالي، أنه يتطلع الى تقديم "آخر جرعة من الأدرينالين" متوافرة لديه لمساعدته على الخروج من تعثره الحالي.

وقال زلاتان لدى تقديمه رسمياً في مقر النادي: "في سنّي، لا يمكن التطلع الّا الى التحدي. عندما تبلغ الثامنة والثلاثين وعلى رغم ذلك، يقوم ميلان بالتعاقد معك، فهذا أمر لا يحصل دائماً"، وأضاف: "المجيء الى هنا يعني انني لا أزال أستطيع تقديم شيء ما. أنا جاهز وآمل في اللعب مباشرة"، معرباً عن أمله في أن يتمكن فريقه من تحسين النتائج المخيبة هذا الموسم.

وعاد ابراهيموفيتش الى صفوف ميلان لفترة ستة أشهر قابلة للتجديد سنة واحدة، في صفقـــة قدرت قيمتهـــا بـ 3,5 ملايين يورو، علماً أنه دافع عن ألوانه بين العامين 2010 و2012.

وفي الموسمين اللذين أمضاهما سابقا مع الفريق، خاض ابراهيموفيتش 61 مباراة سجل خلالها 42 هدفاً، وساهم في إحراز ميلان آخر لقب له في الدوري المحلي، في موسم 2010-2011 حين كان معاراً من برشلونة الإسباني، قبل ان ينضم رسمياً الى صفوفه في الموسم التالي.

وبات السويدي لاعباً حراً منذ مغادرته لوس أنجليس غالاكسي الأميركي في تشرين الثاني الماضي، بعد أن انضم الى صفوفه في آذار 2018 وسجل معه 52 هدفاً في 56 مباراة.ويأتي التعاقد مع ابراهيموفيش، الذي سيرتدي القميص الرقم 21، في إطار سعي إدارة نادي ميلان الى وقف النتائج السلبية للفريق المتوّج بـ18 لقباً في الدوري المحلي وسبعة في دوري ابطال اوروبا.

من جهته، حذر مدير كرة القدم في النادي، الكرواتي زفونومير بوبان، من أنه لن يكون بمقدور ابراهيموفيتش بمفرده أن ينقذ ميلان.وأوضح: "نأمل في أن تتغير الامور خلال الموسم ونحن متفائلون بالتأثير الذي سيجلبه زلاتان للفريق، لكننا في حاجة الى النتائج".