الحكمة يقسو على مضيفه بيبلوس ويتصدّر موقتاً

02 : 00

ريباوند دفاعي للأميركي روش (الحكمة)

حقق فريق الحكمة فوزاً كاسحاً على مضيفه بيبلوس بفارق 39 نقطة، وبنتيجة (105-66) على ملعب مجمّع الرئيس ميشال سليمان في جبيل أمس ضمن المرحلة السادسة من بطولة لبنان لكرة السلة، الأرباع (22-17)(49-32)(72-49).

وبرز كليف ألكسندر في صفوف الفريق الأخضر، فحقق "الدوبل دوبل" محرزاً 24 نقطة و19 ريباوندز، وأضاف مواطنه كيرون روش 16 نقطة و5 ريباوندز، فيما كان برمودز فيكتور أفضل مسجل في صفوف الفريق الجبيلي برصيد 24 نقطة و4 تمريرات حاسمة، تلاه ابراهيم حداد (11 نقطة و7 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة).

بهذا الفوز تصدّر الحكمة الترتيب العام للفرق موقتاً بالعلامة الكاملة (12 نقطة من ستّ مباريات)، فيما بقي بيبلوس في المركز الأخير من دون أيّ إنتصار وفي جعبته 6 نقاط.


مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة السادسة، فيلعب "NSA" مع الرياضي بيروت على ملعب فؤاد شهاب الرياضي في جونية الساعة الخامسة إلا ربعاً عصراً، وليدرز مع دينامو لبنان على ملعب مدرسة اللويزة في ذوق مصبح الساعة السابعة والنصف مساءً.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.