30838

الإصابات

315

الوفيات

12878

المتعافون

نجوم الغد

لارا شهيّب سمكة لبنان الذهبية

11 : 35

إنطلقت السبّاحة الناشئة لارا وائل شهيّب (16عاماً) بمشوارها الرياضي باكراً عن عمر ثمانية أعوام، لكن نجمها بدأ بالسطوع مع نادي الجمهور بعد ذلك بسنتَين، فبرعت في سباحة الـ 50 و 100 متر حرّة وفراشة ومتنوّع، وقد أحرزت حتى اليوم الكؤوس والميداليات الملوّنة لسباقات رسمية عدّة في لبنان والخارج، حاصدةً غلة وافرة ولافتة من الميداليات (14 ذهبية، 13 فضية و24 برونزية)، بالإضافة الى رقمَين قياسيَين في سباقات البدل مع ناديها.

مثلت شهيّب لبنان في العام 2017 في البطولة العربية للمدارس "الجيمنازياد" التي استضافها لبنان، محققة نتائج مميّزة، وحلمها اليوم أن تمثل لبنان في بطولات العالم للسباحة وفي أولمبياد الجامعات، كما انّ طموحاتها كبيرة أهمّها الوصول الى الإحتراف.

تحضيرات لارا لا تتوقف، وهي تتدرّب بشكل منتظم ويوميّ، وكلّها أمل في أن تكون من بين البطلات اللواتي سيدافعنَ عن الوان العلم اللبناني في المحافل الدولية البارزة في المستقبل القريب.

الداعم الأكبر لها هو عائلتها الصغيرة وناديها، ويشرف عليها حالياً المدرّبان المعروفان إيلي بطرس ووسام الأثاث اللذان يعملان على صقل موهبتها ومهاراتها الفنّية لبلوغ هدفها المنشود.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.