بالفيديو والصور - مونديال قطر: أستراليا ترافق فرنسا الى الدور الثاني

19 : 19

رافقت استراليا، الوصيفة في المجموعة الرابعة، المتصدّرة فرنسا حاملة اللقب في التأهل للدور الثاني من نهائيات كأس العالم الـ 22 لكرة القدم التي تستضيفها قطر حتى 18 كانون المقبل، بعدما انتزعتا بطاقتي التأهل الخاصتين بالمجموعة.



وفازت استراليا على الدانمارك 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0)، فرفعت رصيدها الى ست نقاط، خلف فرنسا التي خسرت بـ "فريق الصف الثاني" امام تونس 0 - 1 (الشوط الاول 0 - 0).



فرنسا - تونس

على ملعب استاد المدينة التعليمية في الريان، دفع المدير الفني الفرنسي ديدييه ديشان بتشكيلة كاملة من لاعبين لم يستهلّوا المباراتين الاولى والثانية لفرنسا اساسيين.

وبعد شوط اول سلبي، منح وهبي الخزري مهاجم مونبيلييه الفرنسي التقدم لتونس في الدقيقة 58. الا ان النتيجة من استاد الجنوب لم تصب في مصلحة "نسور قرطاج".






الدانمارك - استراليا

وعلى ملعب استاد الجنوب في الوكرة، حققت استراليا فوزها الثاني على الدانمارك، وعبرت الى الدور الثاني للمرة الثانية في تاريخها.


وتكفل الحارس ماتيو رايان بتسديدة اندرياس كريستينسن من داخل المنطقة في الدقيقة العاشرة واخرجها الى ركنية.



وبعد حذر دفاعي في الشوط الاول، بادر الاوتراليون الى الهجوم في الشوط الثاني، ومنحهم ماثيو ليكي التقدم في الدقيقة 61 بكرة ارضية سددها من داخل المنطقة الى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس غاسبر شمايكل، اثر هجمة مرتدة.