موزيس إلى إنتر ميلان بالإعارة

10 : 56

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أنه تمّ التوصل الى اتفاق مع تشلسي الإنكليزي، قضى بانتقال لاعب الأخير النيجيري الدولي فيكتور موزيس إلى صفوفه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

ولم يقدم إنتر مزيداً من المعلومات حول الصفقة، لكن عدداً من وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية أشار إلى أن قيمة خيار الشراء تتراوح بين 10 و12 مليون يورو.

وأعلن إنتر في بيان له عن وصول موزيس (29 عاماً) إلى ميلانو في صفقة إعارة تمنح خياراً للشراء، على رغم أن الفريق لم يحدد مدة العقد.

لكن صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" كشفت أن موزيس وقع عقداً مدته ثلاث سنوات ونصف بقيمة 2.5 مليون يورو (2.76 مليون دولار) في الموسم، مع رسم قدره 12 مليون يورو إذا رغب إنتر في جعل الصفقة دائمة.

وسيعود الجناح النيجيري للقاء مع مدربه السابق في تشلسي أنطونيو كونتي من جديد.

وموزيس هو الصفقة الثانية التي حصل عليها إنتر في فترة الانتقالات الشتوية بعدما ضمّ الإنكليزي الدولي آشلي يونغ من مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر.

ويطمح الإنتر أيضاً للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنكليزي، حيث ذكرت "لا غازيتا" أن عملية بيع اللاعب الإيطالي الدولي ماتيو بوليتانو إلى نابولي ستحرر الأموال لشرائه، خصوصاً أن عقده مع سبيرز ينتهي في الصيف.

وسبق لتشلسي أن أعار موزيس لأندية أخرى مثل ليفربول وستوك سيتي ووست هام الإنكليزية، وفنربغشة التركي، عدا عن كونه لعب أيضاً مع ناديي كريستال بالاس وويغان الإنكليزيين.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.