مجموعة "اتلانتس" للمصمم زياد نكد ترسم الواقع بأناقة الماضي!

11 : 28

جسّد المصمم زياد نكد سحر الماضي الممزوج بأناقة الواقع في مجموعة أزياء مستلهمة من مدينة "أتلانتس" وبريق ألوانها الذي مزج بين سطح المياه وقعرها. وظهرت الفساتين بـ"باليت" من الالوان المتدرجة التي لا تُحدّ في اطار زماني أو مكاني واحد.



تعبُر خيالات المدينة في أقمشة تفيض أنوثة مثل "التافتا" و"الدانتيل" والـ"اورغنزا"، وتتجسّد في مجموعة من الفساتين الانيقة التي تُظهر روحية المدينة، فتتراءى في سلّم من الألوان المستوحاة من عالم المحيط بـ"اتلانتس" قبل 3000 عام وعوالمه الجميلة، فيطغى عليها الازرق ومشتقاته، فضلاً عن ألوان المرجان.





تتّسم المجموعة بالحيوية، فتتميّز القطع بتطريز اعتمد اشكال الصدف والاسماك ونجمة البحر، ويتعزز السحر بالقصات التي اعتمدها نكد للتصاميم عبر قصة "حورية البحر" في فساتين تلاصق الجسم، وتظهر أنوثته بطريقة أنيقة وراقية. أما تجسيد القوة لدى المرأة فيظهر بإضافات على الفساتين، كالأحزمة التي تزيّن منطقة الخصر. يتوّج المجموعة فستان زفاف ساحر، يختصر حيوية مجموعة "اتلانتس" ويحتضن التصورات الفنية لأناقة ليلة العمر. فاللون الابيض الذي تم تقديم التصميم به، يعكس بريق الإضافات باللونين الفضي والكريستال.