سلّة دبي الدولية: فوز "هوبس" وتعثُّر "بيروت"

12 : 08

سار فريق "هوبس" اللبناني على خطى "الرياضي - بيروت" فسجّل مساء أمس انتصاره الأول في إطار الدور الأول من بطولة دورة دبي الدولية لكرة السلة، ليفوز بفارق 4 نقاط على فريق "الوثبة" السوري بنتيجة 91-87 في مباراة تميّزت بالتشويق والحماسة حتى لحظاتها الأخيرة. بينما لقي فريق بيروت فيرست خسارة دراماتيكية وصعبة أمام خصمه "القويّ" الرادسي التونسي بفارق نقطة واحدة فقط (86-85) بعد وقت إضافي، وذلك في اليوم الثاني من دورة دبي الدولية الودّية لكرة السلة التي يستضيفها ملعب النادي الأهلي حتى الأول من شباط المقبل بمشاركة 11 فريقاً.

وكان الفريق اللبناني متّجهاً لتحقيق فوز ثمين على منافسه التونسي الذي يُعدّ أحد أبرز الفرق المرشّحة لإحراز لقب الدورة الإماراتية، بعدما تقدّم عليه بنقطة واحدة (85-84) قبل نهاية اللقاء بثلاث ثوان، إلا أنّ الرادسي نجح بعد وقت مستقطع لمدرّبه في إحراز رمية قاتلة في الثانية الأخيرة تماماً محوّلاً الفرحة اللبنانية الى خيبة أمل كبيرة.

وكان بيروت أنهى الربعَين الأولين لمصلحته بشقّ النفس (21-19) و (36-35) على التوالي، قبل أن يشتدّ التنافس في الربع الثالث بشكل مثير مع تبادل الصدارة بين الطرفين أكثر من مرّة لينتهي هذا الربع بالتعادل (52-52)، ومثله الربع الأخير الذي لم يستطع أيّ من الفريقين حسمه لمصلحته، لينتهي الوقت الأصلي بنتيجة (72-72).

ويلعبُ اليوم السبت فريق الرياضي بيروت مع الإتحاد السكندري المصري عند الخامسة عصراً بتوقيت لبنان في إحدى أقوى مواجهات الدورة، فيما يقابل فريق بيروت خصمه الإتحاد السوري عند السابعة مساءً وهو يمنّي النفس باستعادة توازنه والعودة الفعلية والجدّية الى أجواء المنافسة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.