الأنتر يرفض التخلّي عن مارتينيز

11 : 16

أعلنت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي أنتر ميلان الايطالي يرفض التخلّي عن مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في ظلّ اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية بخدماته، مشيرة الى أن ادارة الأنتر قامت بتحرّك جديد للإبقاء على مهاجمها.

وكانت معلومات صحافية قد ذكرت أن برشلونة الاسباني يستعدّ للتعاقد مع لاوتارو في نهاية الموسم الجاري، بعد الاستقرار عليه لخلافة الاوروغواياني لويس سواريز في هجوم النادي الكتالوني، بناءً على توصية من الارجنتيني ليونيل ميسي.

وينتهي عقد لاوتارو مع إنتر في صيف 2023، لكن عقده يحتوي على شرطٍ جزائي بقيمة 111 مليون يورو، يسري تفعيله في أول أسبوعين من شهر تموز، وهو ما يسعى برشلونة للاستفادة منه.

وبحسب "كورييري ديللو سبورت"، فإن إنتر ميلان يستعد لحرمان برشلونة من خطته لخطف لاوتارو بالشرط الجزائي، وأشارت إلى أن مسؤولي النادي يسعون خلال الأيام المقبلة لتحسين عقد لاوتارو وتمديده بميزات أفضل، مقابل رفع قيمة الشرط الجزائي الذي يهدد بقاء اللاعب.

ويعتبر لاوتارو أحد أهم لاعبي إنتر ميلان هذا الموسم، وأكثرهم تأثيراً بعد تسجيله 16 هدفاً وصناعة 4 أخرى، في 27 مباراة في جميع المسابقات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.