وفدٌ من رجال الأعمال اللبنانيين زار مستشفى النبطيّة

17 : 28

زار وفد من رجال الاعمال اللبنانيين على رأسهم رئيس الجامعة الثقافية في العالم عباس فواز وعضو كتلة التنمية والتحرير النائب ناصر جابر مستشفى نبيه بري الحكومي في النبطية.


والتقى الوفد بمدير المستشفى الدكتور حسن وزني واطلع منه على المراحل التي تتم لإعادة العمل في هذا المرفق الحيوي للمنطقة بعد الحادث الذي تعرض له وألحق أضراراً فادحة في الطابق السفلي.


وتحدّث وزني عن حال المستشفى وعن حاجته إلى إعادة التأهيل في القسم المتضرّر وفي الأقسام الأخرى التي تأثّرت بشكل سلبيّ لتعلّقها المباشر بطابق الخدمات المتضرر.


بعد ذلك كانت جولة على أقسام المستشفى لا سيّما المتضررة منها.


إثر الجولة، اعتبر فواز أن ما حصل في مستشفى نبيه بري هو نكسة حقيقية لأبناء منطقة النبطية لما تُقدمه هذه المؤسّسة من خدمات لأهلنا في الجنوب، شاكراً كلّ الجهود التي بُذِلت وتبذل من أجل إعادة هذا الصرح الى العمل من رجال اعمال ومغتربين لبنانيين وضعوا كلّ إمكاناتهم في سبيل إعمار ما تهدّم جراء هذا الحادث العرضي.


وقال: "بإسمي وباسم المغتربين، نشكر الرئيس بري على اهتمامه الشخصي ومتابعته العمل في هذا الصرح الذي يعتبر متنفساً للفقراء ولذوي الدخل المحدود في منطقة النبطيّة، ونحن كجامعة ثقافية في العالم وكوفد اغترابي، جئنا اليوم لتفقُّد المستشفى ولتقديم الدعم الماديّ والمعنويّ لرئيس وإدارة المستشفى للنهوض به بأسرع وقت ممكن، فيستمر بتقديم الافضل لأهلنا في منطقة النبطية".


أضاف: "وقد لمسنا من جرّاء جولتنا السرعة الكبيرة في إنجاز العمل وإعادة قسم غسيل الكلى وقسم الامراض السرطانية لاستقبال المرضى ونحن من جهتنا سنسعى لتقديم كلّ الدعم لإعادة المستشفى إلى أفضل مما كان عليه".


كما وشكر الدكتور وزني الرّئيس برّي على مساعيه منذ اللحظة الأولى لهذه الكارثة، وذلك من خلال مواكبته الشخصية ومن خلال هذه اللجنة من رجال أعمال ومغتربين التي تشكّلت لإعادة اعمار ما تهدّم من أقسامٍ في المستشفى. 

MISS 3