نيمار ينتقد سان جرمان

10 : 05

انتقد النجم البرازيلي نيمار ناديه باريس سان جرمان الفرنسي، للطريقة التي تعامل فيها مع اصابته الاخيرة، بعد تسجيله هدف فريقه خلال الخسارة امام بوروسيا دورتموند الالماني 1-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وغاب نيمار عن اربع مباريات لسان جرمان لاصابة في اضلاعه قبل مواجهة دورتموند ولم يكن بالتالي في كامل لياقته البدنية لدى مواجهته الفريق الالماني.

وبعد المباراة، انتقد نيمار ناديه لعدم منحه الفرصة لخوض المزيد من المباريات قبل لقاء دورتموند، وقال في هذا الصدد: "من الصعب عدم خوض اربع مباريات على التوالي. للاسف، لم يكن قراري، كان خيار النادي والاطباء، ولم يعجبني هذا الامر".

وأضاف: "تحدثنا بهذا الشأن طويلاً لأنني كنت اريد اللعب، كنت في حالة جيدة، لكن النادي كان متخوفاً وفي النهاية انا الذي عانيت".

واوضح: "كانت مباراة صعبة لكن يتعين علينا القيام بواجبنا في مباراة الاياب. اللعب على ارضنا هو افضل شيء في العالم، امامنا 90 دقيقة لتحقيق شيء ما".

وغاب نيمار عن الدور ثمن النهائي الموسم الماضي عندما خرج فريقه على يد مانشستر يونايتد الانكليزي، على رغم الفوز عليه 2- صفر ذهاباً في ملعب "اولدترافورد"، قبل ان يخسر اياباً 1-3 في باريس. كما غاب ايضاً عن اياب ثمن النهائي قبل موسمين ضد ريال مدريد الاسباني.

وفشل سان جرمان في تخطي ثمن النهائي في السنوات الثلاث الماضية، علماً ان المسابقة القارية هي في رأس اولويات دولة قطر التي اشترت النادي في العام 2011.



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.