إعتصام لأهالي وتلامذة ثانوية الحريري الرسمية في القرقف

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

نفذ أهالي ثانوية رفيق الحريري الرسمية في بلدة القرقف وتلامذتها، إعتصاماً رمزياً أمام مدخلها، للمطالبة بإعادة فتحها بعد أن كانت أقفلت على خلفية الجريمة التي راح ضحيتها الشيخ أحمد شعيب الرفاعي"، مطالبين وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي بـ"إعادة فتحها حفاظاً عليها وعلى تلامذتها".



وأبلغ مدير الثانوية بلال الطحش المعتصمين بـ"أن الأمر على طريق الحل والمدرسة ستفتح قريباً جداً في غضون أيام قليلة، وهي أقفلت في البداية لأن هناك كلاماً قد وصل إلى المرجعيات التربوية والرسمية بأنه ثمة توترات على خلفية الجريمة التي حصلت في بلدتنا، فكان قرار اقفالها للحفاظ على سلامة التلامذة"، مشيراً الى أن "أهالي القرقف جميعاً لا يريدون أن تقفل المدرسة، وأهل الشهيد الشيخ أحمد شعيب الرفاعي هم ألاحرص على ذلك وهذا ما أبلغونا إياه".



بعدها، طالب التلامذة الوزير الحلبي بـ"إعادة الإنتظام إلى المدرسة لعودتنا اليها خوفًا من خسارتنا العام الدراسي الجديد".