غياب البرازيليَّين ريتشارليسون وماركينيوس عن "ودّية" المغرب

02 : 00

البرازيلي ريتشارليسون

أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم أنّ مهاجم توتنهام الإنكليزي ريتشارليسون ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي ماركينيوس سيغيبان عن تشكيلة منتخب البرازيل للمباراة الدولية الوديّة المرتقبة أمام المغرب في 25 آذار الحالي بسبب الإصابة، لينضمّا بذلك إلى زميلهما نيمار. وغادر ريتشارليسون (25 عاماً) الملعب وهو يبكي السبت، بعد تعرّضه لإصابة في وقت مبكر من المباراة التي تعادل فيها توتنهام مع ساوثمبتون (3-3).

ولفت الاتحاد البرازيلي إلى أن المدرّب الموقت للبرازيل رامون مينيزيس إستدعى يوري ألبرتو (22 عاماً) من كورينثيانس في ساو باولو ليحلّ بدلاً من ريتشارليسون، ولاعب يوفنتوس بريمر (26 عاماً) بدلاً من ماركينيوس. وستكون هذه المباراة الدولية الأولى ليوري ألبرتو، على عكس بريمر الذي كان في تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022.

وتتطلّع البرازيل إلى محو خيبة خروجها من الدور ربع النهائي لمونديال قطر الأخير أمام كرواتيا، لكنها ستواجه منتخباً مغربياً منتشياً بإنجازٍ تاريخيّ يريد البناء عليه مستقبلاً.

يُذكر أن نجم المنتخب البرازيلي وسان جرمان الفرنسي نيمار (31 عاماً) الذي تعرّض لإصابة في الكاحل الشهر الماضي، خضع لجراحة في 10 آذار الجاري، في وقت ذكر الأطباء أنهم ما زالوا غير متأكدين متى سيكون قادراً على العودة إلى الملاعب.

MISS 3