سقراطيس يُهدّد بمغادرة أرسنال

13 : 00

هدّد المدافع اليوناني سقراطيس باباستاثوبولوس بمغادرة فريقه أرسنال الإنكليزي قبل انتهاء عقده معه، إن لم يمنحه مدربه الإسباني ميكل أرتيتا فرصة المشاركة في عدد أكبر من المباريات.

منح سقراطيس التقدم لأرسنال في المباراة التي تغلب فيها على مضيفه بورتسموث (2-صفر) في الدور الخامس لمسابقة كأس إنكلترا، والتي لعبها اليوناني أساسياً على غير العادة لأن أرتيتا يفضل عليه البرازيلي دافيد لويز والألماني شكودران مصطفى في مركزي قطبي الدفاع اللندني.

ولعب سقراطيس (31 عاماً) ثلاث مرات في مبارياته الخمس الأخيرة التي بدأها أساسياً، من بينها مواجهة بورتسموث، في غير مركزه قطباً للدفاع حيث أشركه أرتيتا مدافعاً أيمن، وهو لم يلعب أساسياً في الدوري المحلي منذ 11 كانون الثاني الماضي. وانضم سقراطيس إلى صفوف أرسنال العام 2018 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، وينتهي عقده في ختام الموسم المقبل، لكنه ألمح إلى أنه لن يستمر مع الفريق حتى نهاية عقده إذا فشل في كسب المزيد من الفرص للعب أكثر مع الفريق الأول تحت قيادة أرتيتا، وقال: "لا يزال لدي عام في عقدي، لكنني لا ألتزم أبداً بعقدي"، مضيفاً: "أنا لا أبالي، إن لم أكن سعيداً، لا ألعب بشكل كاف أو المدرب لا يحبني، لا أبالي بالعقد".

وبتخطيه الدور الخامس لمسابقة الكأس، حافظ أرسنال على آماله في إنهاء الموسم بلقب بعد خروجه الصادم من الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد أولمبياكوس اليوناني.



MISS 3