توريرا يغيب عن أرسنال

11 : 33

يواجه الأورغواياني لوكاس توريرا لاعب وسط أرسنال الانكليزي، إمكانية الابتعاد عن الملاعب لمدة طويلة، بعد تعرّضه الاثنين الماضي لكسر في كاحل قدمه اليمنى في مباراة فريقه مع بورتسموث من الدرجة الثانية (2-صفر) في الدور الخامس لمسابقة كأس إنكلترا.

ولم يعلن أرسنال عن المدة المتوقعة التي سيغيبها توريرا (24 عاماً) عن الملاعب، واكتفى بالقول انه سيخضع للمزيد من الفحوص من قبل الاختصاصيين.

وقال المدرب الإسباني لأرسنال ميكل أرتيتا في مؤتمر صحافي: "لا نعرف حجم الاصابة، إنها جزء من كرة القدم وعلينا أن نتأقلم. هذا يحدث للفرق الأخرى، لا يمكننا البكاء عليه".

ويواجه توريرا أيضاً خطر الغياب عن مسابقة "كوبا أميركا" المقررة الصيف المقبل في الارجنتين وكولومبيا. ويعاني أرسنال من غياب بعض لاعبيه بسبب الإصابة أبرزهم المدافع البوسني سيد كولاسيناتش المتوقع عودته مطلع الشهر المقبل بعد التعافي من إصابة في الكتف، والبرتغالي سيدريك سواريز الذي يأمل بالظهور للمرة الاولى مع النادي بعد انضمامه الى صفوفه على سبيل الاعارة من ساوثمبتون.

في المقابل، عاد الظهير الاسكتلندي كيران تيرني (22 عاماً) الى التدريبات بعد تعافيه من اصابة بخلع في الكتف تعرّض لها في كانون الأول الماضي.


MISS 3