"يوروبا ليغ": يونايتد لفكّ عقدة إشبيلية

02 : 00

لاعبو إشبيلية خلال التمارين لمواجهة يونايتد (أ ف ب)

تبلغ الإثارة والتشويق الذروة اليوم في مباريات إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» في كرة القدم، في أمسية يسعى خلالها مانشستر يونايتد الإنكليزي الى تعويض «خيبة» ملعبه أولدترافورد عندما يحل على إشبيلية الاسباني.

وفشلت الفرق الثمانية في تحقيق نتائج مطمئنة ذهاباً الخميس الماضي، فعاش مانشستر أمسية كارثية بتفريطه في فوز في المتناول عندما سقط في فخ التعادل أمام إشبيلية 2-2 بعدما تقدم بثنائية نظيفة، وحقق جوفنتوس الايطالي فوزاً بشق النفس على ضيفه سبورتينغ البرتغالي 1-صفر، وتغلب فيينورد الهولندي على روما الايطالي بالنتيجة ذاتها، فيما تعادل باير ليفركوزن الالماني مع ضيفه سان جيلواز البلجيكي 1-1.

على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» في اشبيلية، سيواصل مانشستر سعيه لفك عقدته المستعصية أمام الفريق الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (6)، وإن كانت المهمة صعبة في ظل الغيابات المؤثرة في صفوفه.

وسيغيب عن يونايتد قطبا دفاعه الارجنتيني أليساندرو مارتينيز والفرنسي رافايل فاران، الى جانب المهاجم ماركوس راشفورد.

وسيحاول جوفنتوس الدفاع عن الأفضلية الضئيلة التي حسم بها مباراة الذهاب ومواصلة مشواره في المسابقة، وهو الأمر الذي يسعى إليه الممثل الثاني لإيطاليا في ربع النهائي قطب العاصمة روما عندما يستضيف فيينورد.

هنا برنامج الإياب وبين قوسين نتائج الذهاب:

إشبيلية الإسباني - مانشستر يونايتد الإنكليزي (2-2)

سبورتينغ البرتغالي - جوفنتوس الإيطالي (صفر-1)

سان جيلواز البلجيكي - ليفركوزن الألماني (1-1)

روما الإيطالي - فيينورد الهولندي (صفر-1)

تقام جميع المباريات الساعة 22.00 بتوقيت بيروت.


MISS 3