الحاج ومكرزل في واشنطن للمشاركة في مؤتمر "القوّات"

16 : 14

يُنظّم حزب "القوّات اللبنانيّة" في الولايات المتحدة الأميركيّة، بمشاركة "قوات" كندا، مؤتمره الرّابع والعشرين، برعاية رئيس الحزب سمير جعجع ويستمرّ حتّى الأحد بإصدار توصيات.


وبدأت الوفودُ الحزبيّة المشاركة بالوصول تباعاً من مختلف الولايات الأميركيّة ومن المدن الكنديّة، إلى العاصمة واشنطن، حيث يستضيفُ مركز واشنطن المؤتمر هذا العام.


أما من لبنان، فوصل كلٌّ من عضو تكتّل "الجمهوريّة القويّة" النائب رازي الحاج والأمين العام لحزب "القوّات" إميل مكرزل، حيث كان في استقبالهما في المطار، رئيس مركز واشنطن سامر نعوم، وأعضاء من اللجنة الإداريّة للمركز، إضافةً إلى عددٍ من المنتسبين والمناصرين.


وتتركّز محاورُ المؤتمر، على عددٍ من العناوين والقضايا الرئيسيّة، لا سيّما التّنظيميّة الحزبيّة والسياسيّة، حيث تعقدُ مساء اليوم الجمعة، سلسلة اجتماعاتٍ لكلّ من منطقتَي الولايات المتحدة وكندا، وتليها ندوةٌ سياسيّة حول مستجدّات الأوضاع في لبنان.


وتُعقَد طيلة يوم غدٍ السّبت جلسات تتناول كلّ الموضوعات المدرجة في جدول أعمال المؤتمر، وسيُقام في ختام اليوم الثاني حفل عشاء رسمي.


وفي اليوم الثالث، الأحد، ستشارك الوفود في القداس الإلهيّ، الّذي سيُقام في كنيسة سيّدة لبنان في واشنطن، على أن يختتم اليوم بإصدار التوصيات الختامية.


MISS 3