ووريورز - نتس من دون جمهور وبوسطن يتأهّل الى الـ"بلاي أوف"

12 : 49

كوزما يُسجّل للايكرز بين لاعبَين من نتس

أعلن نادي غولدن ستايت ووريورز ان مباراته ضد ضيفه بروكلين نتس المقررة اليوم ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة، ستقام من دون جمهور بسبب المخاوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستكون هذه المباراة الأولى التي تقام في الدوري خلف أبواب موصدة بوجه المشجعين، في ظل تفشي فيروس "كوفيد-19" الذي أثّر سلباً على العديد من الأحداث الرياضية حول العالم.

من جهة ثانية، وضع نتس حداً لسلسلة نتائج لوس انجليس لايكرز وأسقطه بنتيجة 104-102. وهي الخسارة الأولى للايكرز على أرضه منذ السادس من شباط الماضي. وسبق للايكرز أن ضمن تأهله الى "البلاي أوف" للمرة الاولى منذ العام 2013، فيما يحتل نتس المركز السابع في المنطقة الشرقية.

وكان جيمس أفضل مسجل في المباراة وقريباً من تحقيق "تريبل دابل" مع 29 نقطة و12 متابعة وتسع تمريرات حاسمة، بينما سجل أنطوني ديفيس 28 نقطة و8 متابعات.

ومن ناحية الضيوف كان سبنسر دينويدي الافضل بـ23 نقطة وسبع تمريرات حاسمة مقابل 22 نقطة وسبع متابعات لكاريس ليفرت.

وضمن بوسطن سلتيكس بلوغه الـ"بلاي أوف" للعام السادس على التوالي بفوز صعب على مضيفه انديانا بايسرز 114-111، بقيادة جايسون تاتوم الذي سجل 30 نقطة وغوردون هايوارد (27 نقطة و10 متابعات).

وبات سلتيكس، الفريق الأكثر تتويجاً بلقب الدوري بفارق لقب عن لايكرز (17 مقابل 16)، رابع الفرق المتأهلة الى الأدوار الاقصائية بعد ميلووكي ولايكرز وتورونتو رابتورز حامل اللقب.

وفي هيوستن، قاد الثنائي جيمس هاردن وراسل وستبروك فريقهما روكتس لفوز صعب على مينيسوتا تمبروولفز 117-111، ليقترب اكثر من بلوغ "البلاي أوف"، بتسجيلهما 37 و27 نقطة على التوالي.

وفقد غولدن ستايت ووريورز، وصيف العام الماضي وبطل 2017 و2018، حسابياً آماله ببلوغ الـ"بلاي أوف" بعد خسارته على أرضه أمام لوس انجليس كليبرز 107-131.

وكان كاوهي ليونارد أفضل مسجل برصيد 23 نقطة، ملحقاً بووريورز الخسارة التاسعة والاربعين هذا الموسم مقابل 15 انتصاراً فقط في ذيل ترتيب "الغربية".

وحقق أورلاندو ماجيك فوزاً صعباً على ممفيس غريزليز 120-115 في ظل صراع الفريقين على خطف مقعد في الادوار الاقصائية، إذ يحتل كل منهما المركز الثامن والأخير المؤهل في منطقته.

ويدين ماجيك بفوزه الى تيرينس روس الذي سجل 24 نقطة، بينما كان الليتواني يوناس فالانسيوناس الأفضل لممفيس مع 27 نقطة و16 متابعة.

وتغلب سان انطونيو سبيرز على ضيفه دالاس مافريكس 119-109.

ولم تكن النقاط الـ38 للسلوفيني لوكا دونسيتش كافية لتجنيب مافريكس الخسارة الـ27 هذا الموسم، فيما كان لاماركوس ألدريدج الأفضل بين أصحاب الأرض برصيد 24 نقطة. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.