"أن بي آي": وود ثالث اللاعبين المصابين

11 : 36

ارتفع عدد اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة الى ثلاثة، بانضمام لاعب ديترويت بيستونز كريستيان وود الى الفرنسي رودي غوبير وزميل الأخير في يوتا جاز دونوفان ميتشل. ولم يكشف ديترويت عن هوية اللاعب، قائلاً في بيان أن نتيجة فحص أحد لاعبيه جاءت إيجابية "وهو حالياً تحت رعاية الطاقم الطبي للفريق وعزل نفسه منذ مساء الأربعاء". ولم يبق اسم اللاعب طي الكتمان، بل كُشِف عنه من قبل مدير أعماله آدم بنساك الذي قال لصحيفة "ديترويت نيوز" ان موكله هو اللاعب المصاب، مؤكداً "أنه بصحة جيدة 100 بالمئة". وعانى اللاعب البالغ 24 عاماً من عوارض شبيهة بالإنفلونزا قبل مباراة الأربعاء ضد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

ويعتقد أن اصابة وود مرتبطة باصابة غوبير، لأنه تواجه مع الأخير حين التقى بيستونز مع جاز في السابع من آذار الجاري، أي في اليوم الذي تم فيه تشخيص إصابة الفرنسي بالفيروس الذي أحدث فوضى عارمة في الأحداث الرياضية الأميركية والعالمية على السواء.



يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.