شيخ العقل إلتقى وزير التّربية.. الحلبي: الامتحانات الرسميّة مطلع تمّوز المقبل

15 : 48

إلتقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى بدار الطائفة في بيروت، وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال عبّاس الحلبي، وتناولا عدداً من القضايا المطروحة.


بعد اللقاء، قال الوزير الحلبي: "تشرّفت بزيارة الشيخ سامي أبي المنى، شيخ عقل طائفة الموحّدين الدروز، وكانت مناسبة لبحث القضايا العامّة وشؤون الطائفة وواقع بعض المؤسسات العاملة في الجبل، كما بحثنا موضوع أهمّيّة انعقاد قمّة روحيّة والاتصالات التي يقوم بها سماحته بهذا الخصوص، وإنّنا ننوّه بدوره الوطنيّ والدينيّ لجمع اللبنانيّين على كلمة سواء، في مواجهة آثار الأزمة الراهنة، كما وبحثنا قضايا متّصلة بوزارة التّربية والتعليم العالي وأهميّة إجراء الامتحانات الرسميّة والتي تمّ تحديدُ تواريخها مطلع شهر تموز المقبل".



وعقد الشيخ أبي المنى لقاء عملٍ مع كلٍ من معتمد مشيخة العقل في ريتشموند - فرجينيا، الشيخ وليد دانيل، يُرافقه السّيد سامر القنطار، ومع اللجنة القانونيّة والمحامين في المجلس المذهبيّ.


شانيه

وكان الشيخ أبي المنى استقبل بدارته في شانيه وفداً من مشايخ بلدة بريح يُرافقهم عضو المجلس المذهبيّ، رامي عز الدين، وكذلك مجموعة من السيدات من جمعية "دار شانيه للمسنّين"، وأيضاً مجموعة من "جمعية النهضة الاجتماعية" في شانيه.


وعقدَ اجتماعَ عملٍ مع رئيسي اللجنة الاجتماعية ولجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي المحامية غادة جنبلاط واللواء شوقي المصري.

MISS 3