هازار "سيعود أقوى" الى الملاعب

12 : 16

أكد الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، ان نجم وسط ريال مدريد الإسباني إدين هازار يتعافى جيداً من العملية الجراحية التي خضع لها في كاحله، مشيراً الى انه "سيعود أقوى" الى الملاعب.

وقال مارتينيز، الذي قاد بلجيكا الى نصف نهائي مونديال روسيا 2018: "اعرف انه يتعافى جيداً ولم يعد بعيداً من الركض مجدداً ولا وجود لأي تعقيدات".

واضاف: "كل الامور سارت بشكل جيد لدى اجراء العملية، لكن دائماً ما تتمنى ان تظل الامور هكذا من دون تعقيدات بعد 4 او 5 اسابيع، وهذا ما حصل".

وتابع: "ندرك أنه سيعود اقوى. كنا محظوظين بطبيعة الحال لأنه خضع لعملية جراحية قبل تفشي فيروس كورونا، وبالتالي لو حصل هذا الامر خلال الوباء لكان وجد صعوبة في السفر خارج مدريد. لدي شعور ايجابي انه سيعود قريباً". وتعرّض هازار للإصابة في 23 شباط الماضي، خلال المباراة التي خسرها ريال بهدف نظيف أمام مضيفه ليفانتي في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري، لتتكرر الاصابة التي اضطرته للابتعاد عن الملاعب في وقت سابق نحو ثلاثة أشهر، ثم خضع لعملية جراحية في احدى عيادات مدينة دالاس الاميركية في 5 آذار. وعكّرت الإصابات موسم هازار (29 عاماً) منذ انضمامه الى النادي الملكي آتياً من تشلسي الإنكليزي في صيف العام 2019 مقابل 100 مليون يورو، وهو شارك في 15 مباراة فقط مع ناديه هذا الموسم، سجل خلالها هدفاً واحداً. 


MISS 3