كلوب لسدّ الفجوة مع سيتي وأرسنال

02 : 00

أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الانكليزي، إن مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي يمكنه واقعياً السعي للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم. وخاض ليفربول موسماً مخيباً للآمال، حيث احتل المركز الخامس في الدوري، وفشل في الفوز بأي لقب، والآن يبدو أن كلوب يخفض التوقعات قبل أسبوعين من بدء الموسم الجديد.

وقال كلوب عشية مباراة ليفربول الودية ضد بايرن ميونيخ الالماني المقررة اليوم في سنغافورة: «لا أحد بخلاف سيتي يهدف بشكل حقيقي ليصبح بطلاً مرة أخرى هذا العام».

وبعد موسم دون المستوى، اعترف كلوب أن دفاع ليفربول يجب أن يتحسن إذا أراد العودة إلى مراكز دوري أبطال أوروبا وسدّ الفجوة مع سيتي وآرسنال.

وقال: «منذ اليوم الأول الذي عدنا فيه للتحضير للموسم، حاولت أن أوضح أن دفاعنا يجب أن يكون في مستوى مختلف تماماً عن الموسم الماضي. من الأفضل أن نفعل ذلك بسرعة وإلا سنواجه مشاكل حقيقية».

وعن المباراة أمام بايرن، قال: «إنها أصعب مباراة لنا بالتأكيد. شاهدنا لقطات من مباريات بايرن السابقة في اليابان بما في ذلك ضد مانشستر سيتي. بايرن فريق جيد. لديهم أربعة مدافعين على مستوى عالمي، واثنان من لاعبي خط الوسط على مستوى عالمي، إنهم سريعون في التقدم والتقنية ومهارات إنهاء الهجمات».

وأضاف: «لكننا نريد خصماً قوياً، لذا فهذا بالتأكيد أصعب اختبار لنا هذا الموسم. هذا ما نحتاجه في هذه اللحظة».


MISS 3