صقال وجرايا يشرحان طموحات النجمة للموسم الجديد

11 : 15

صقال في مؤتمره الصحافي بين سبليني وجرايا

عقد رئيس نادي النجمة الرياضي أسعد صقال مؤتمراً صحافياً في ملعب النادي في المنارة بحضور أمين السرّ أسعد سبليني والمدير الفني طارق جرايا. وقال صقال إنّ الهدف من إنعقاد المؤتمر هو وضع رؤية واضحة للموسم الكروي 2019-2020، مشدداً على أنّ الحفاظ على الجهاز الفني بقيادة المدرب جرايا موضوع غير قابل للشكّ.

وأكد صقال أنّ ملف التعاقد مع قائد الأنصار معتز بالله الجنيدي محسوم من جهة إدارة النادي، حيث سيصبح عقده سارياً مع النجمة إبتداءً من 2 آب المقبل، لافتاً إلى انّ عقد الجنيدي مع الأنصار تشوبه أمور غير قانونية، مؤكداً حقّ النجمة بالحصول على خدماته. وأضاف: "عقدتُ اجتماعاً مع رئيس نادي الأنصار نبيل بدر ولم نتوصل إلى اتفاق بهذا الشأن".

وأعلن صقال أنّ الإتحاد اللبناني لكرة القدم استشار محامياً دولياً، ويوجد تباين في الآراء حالياً، حيث سينتظر النادي موعد تثبيت العقد حتى يُبنى على الشيء مقتضاه"، مشيراً الى أنّ النجمة طلب بشكل رسمي ضمّ نجم السلام زغرتا ادمون شحادة الى صفوفه، ولكن في يوم التعاقد معه أصبح هناك مبالغة بالأرقام من قبل إدارة السلام، ممّا عرقل عملية الإنتقال. كما أكد أنّ نجم فريق شباب الساحل محمد سالم سيكون ضمن صفوف النجمة في أقرب وقت.

وتابع: "نأمل في أن نذهب إلى مراحل متقدمة من بطولة الموسم المقبل"، مؤكداً أنّ النجمة سيعمل جاهداً لتحقيق الهدف المنشود". واشاد من جهة أخرى بالقرار الصادر عن اتحاد كرة القدم لجهة إلزام الأندية بإشراك لاعبين شباب ضمن الدوري اللبناني.

من جهته اكد جرايا أنه فخورٌ بالعودة إلى نادي النجمة كمدير فني، مشيراً إلى انّ كل الفرق تعمل على استقطاب لاعبين جدد حيث تتحضّر بشكل مكثف، لكنها غير جاهزة بعد بنسبة 100%. وأضاف: "الجماهير تطالب فرقها بالنتائج القوية، وهذا حقها"، معتبراً أنّ الأهداف المرسومة والمطلوبة للموسم المقبل هي المنافسة الجدّية على لقبَي الدوري والكأس المحليين.

المرحلة الثانية لكأس التحدي اليومعلى صعيد آخر، تُفتتح بعد ظهر اليوم المرحلة الثانية من مسابقة كأس التحدي لكرة القدم، فيتقابل في المجموعة الأولى فريق الصفاء مع طرابلس الرياضي على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونيه. ويملك الصفاء 3 نقاط غنمها من فوز كاسح على شباب البرج (4-0)، ويكفيه التعادل ليضمن تأهله الى الدور نصف النهائي.

أمّا في المجموعة الثانية، فيتواجه التضامن صور والسلام زغرتا على ملعب العهد. وكان الفريق الجنوبي خسر أمام البرج (0-2).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.