فادي سمعان

الساحل يُعادل الأنصار والنجمة في الصدارة

21 آب 2023

02 : 00

من مباراة الأنصار وشباب الساحل أمس في بحمدون

تعادل الأنصار صاحب المركز الخامس مع شباب الساحل الرابع (1-1) في أقوى مباريات المرحلة الثالثة من الدوريّ اللبناني لكرة القدم التي أقيمت بينهما أمس على ملعب بلدية بحمدون. تقدّم الأنصار باكراً في الدقيقة 15 بواسطة نجمه حسن معتوق، قبل أن يُدرك الساحل التعادل قبل النهاية بخمس دقائق بواسطة هيثم فاعور من ضربة جزاء «بنالتي».

كما سقط البرج الثاني في فخّ التعادل الإيجابي أمام الراسينغ السابع بالنتيجة عينها على ملعب جونية البلدي. سجل للثاني مصطفى الشمعة (57)، وعادل هلال الحلوة للبرج (85).

وتعادل الشباب الغازية صاحب المركز ما قبل الأخير مع طرابلس الرياضي التاسع (1-1) أيضاً على ملعب الصفاء. سجّل للأول الإيفواري نوات كريس (10)، وللثاني البرازيلي جيرونيمو دا سيلفا لوبيز (96) من ضربة جزاء.

مباراتا السبت

وكانت أجريت مباراتان السبت، فتغلّب في الأولى النجمة على التضامن صور الثامن بثلاثية نظيفة على ملعب بلدية بحمدون واستمرّ في الصدارة بالعلامة الكاملة (9 نقاط). سجّل الأهداف محمد صادق (22) ومهدي الزين (80 و94).

وعلى ملعب جونية البلدي، ألحقَ الصفاء السادس الخسارة الثالثة بالحكمة صاحب المركز الأخير من دون أيّ نقطة، إذ تغلّب عليه (3-1). سجل للفائز الهولندي جوردي بروين «هاتريك» (15 و50 و68)، وللخاسر البرازيلي فينيسيوس كالاماري (63).

وكان فريق العهد الثالث وحامل اللقب حقّق فوزاً سهلاً على الأهلي النبطية العاشر (4-0) في افتتاح المرحلة يوم الجمعة الفائت.


MISS 3