الاتحاد الافريقي ينضم الى مجموعة العشرين... رئيس وزراء الهند: للتغلب على أزمة الثقة في العالم

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: AFP

أكد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في افتتاح قمة العشرين اليوم السبت في نيودلهي، أن العالم يعاني "أزمة ثقة" هائلة.


وقال: "الحرب عمّقت قلة الثقة هذه وكما نحن قادرون على التغلب على كوفيد نحن أيضاً قادرون على التغلب على أزمة الثقة المتبادلة هذه".





كذلك أصبح الاتحاد الإفريقي رسمياً اليوم عضوا في مجموعة العشرين، بدعوة من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا الذي تستضيف بلاده القمة المنعقدة في نيودلهي. 


وقال رئيس الوزراء الهندي: "بموافقة الجميع، نطلب من رئيس الاتحاد الإفريقي أن يأخذ مكانه كعضو دائم في مجموعة العشرين".

وقد انتقل رئيس الاتحاد الإفريقي بعد ذلك للجلوس إلى جانب قادة دول مجموعة العشرين.