بياستري باقٍ مع ماكلارن

02 : 00

وقّع السائق الاسترالي أوسكار بياستري عقداً جديداً مع فريق ماكلارن المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد، سيبقى بموجبه في صفوفه حتى العام 2026، بحسب ما أعلنت امس الحظيرة البريطانية. وانضم بياستري (22 عاماً)، الذي سيبقى زميلاً للبريطاني لاندو نوريس، إلى ماكلارن كسائق احتياطي في العام الماضي، وشارك في البطولة العالمية كسائق اساسي للمرة الاولى في جائزة البحرين الكبرى هذا العام، في حين حقق افضل نتيجة له باحتلاله المركز الرابع في جائزة بريطانيا الكبرى على حلبة سيلفرستون في الجولة العاشرة في 9 تموز الماضي. كما تألق في جائزة بلجيكا الكبرى بوصوله ثانياً في السباق السريع (سبرينت).

وقال بياستري، الذي يحتل المركز الحادي عشر في الترتيب العام برصيد 42 نقطة: «أنا سعيد للغاية بتمديد شراكتي مع ماكلارن لسنوات عدة». وتابع: «أريد أن أنافس على مراكز المقدمة مع هذا الفريق وأنا متحمس للرؤية والأسس التي تم وضعها للوصول إلى أهدافنا».

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لفريق ماكلارن، الأميركي زاك براون: «يسعدني مواصلة شراكتنا مع أوسكار حتى نهاية العام 2026». وأضاف: «هو موهبة مذهلة ومصدر قوة للفريق، لذا من الرائع أن نلتزم ببعضنا البعض على المدى الطويل».

MISS 3